رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عماد النحاس يعلن تشكيل المقاولون في مواجهة نادي مصر

فريق المقاولون
فريق المقاولون
أعلن الجهاز الفن للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس تشكيل فريقه لمواجهة نظيره إف سي مصر اليوم الثلاثاء على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.


ويتكون التشكيل من محمود أبو السعود فى حراسة المرمى وأمامه  محمد سمير و فاروقا نور الدين و أمير عابد و عبدالرحمن فاروق وفي وسط الملعب محمد مجلى وإبراهيم صلاح وكريم مصطفي وشكري نجيب وفي خط الهجوم لويس أدوارد وسيف الدين الجزيري.

وجاء علي مقاعد البدلاء يوسف الجوهري وطاهر محمد طاهر وفادي نجاح ومحمود السيد وأحمد الشيمي ومحمد عصام ومعروف يوسف وحسن شاهين.

ويدخل المقاولون العرب اللقاء محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة من 29 مباراة ، وحقق الذئاب الفوز في 14 لقاء والتعادل في 7 مباريات والخسارة في 8 مباريات وأحرز لاعبيه 35 هدفاً وتلقت مرماه 27 هدفاً.

فيما يحتل نادى مصر المركز الـ 17 و قبل الأخير برصيد 20 نقطة بعدما لعب 28 مباراة فاز في 3 مواجهات وتعادل في 11 لقاء والخسارة في 14 مواجهة وأحرز لاعبيه 17 هدفاً وتلقت مرماه 43 هدفاً ولديه مباراة مؤجلة مع الإنتاج الحربى.

جدير بالذكر أن المقاولون خسر أمام مصر المقاصة بهدف في الجولة الماضية كما تلقى نادى مصر خسارة كبيرة من الأهلى بثلاثة أهداف نظيفة.
Advertisements
الجريدة الرسمية