رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عماد النحاس يعلن تشكيل المقاولون أمام الزمالك في الدوري

المقاولون
المقاولون
أعلن عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب تشكيل فريقه لمواجهة نظيره نادي الزمالك، بعد قليل خلال مباراتهما الليلة والمؤجلة من الأسبوع الـ18 بالدوري الممتاز.


ويتكون تشكيل المقاولون من محمود أبوالسعود في حراسة المرمي ومحمد سمير وفاروقا نور الدين وباسم علي كريم مصطفي وحسن الشامي ويوسف الجوهري ومحمد مجلي ومحمد رزق وعبدالله ياسين ولويس أدوارد .

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس 1 فعاليات مباراة الزمالك والمقاولون علي الهواء حيث تعتبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

موقف الزمالك في الدوري الممتاز
وحقق الزمالك فوزا عريضا على البنك الأهلي في مباراته الأخيرة في الدوري المصري الممتاز بأربعة أهداف لهدف.

وأصبح رصيده 39 نقطة من 17 مباراة، بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 36 نقطة من 15 مباراة بعد فوزه الأحمر علي المصري 2-1 مؤخرا.

ترتيب المقاولون في الدوري 

ويحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة من 18 مباراة، بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر 10 مباريات.

وقبل مباراة اليوم التقي عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون في أكثر من لقاء أمام الزمالك بعدما اتجه للمجال التدريبي. 

وجاء تاريخ لقاءات عماد النحاس أمام الزمالك كالتالي:

وحقق الفريق الأبيض الفوز علي عماد النحاس في ثلاث مباريات و تعادلا في 3 مباريات وفاز عماد النحاس في مباراتين.

المباراة الأولي

وكانت المباراة الأولى التي جمعت عماد النحاس مع الزمالك، خلال فترة قيادته أسوان وتعادلا سلبيا بدون أهداف في الدور الأول، قبل أن يفوز الفريق الأبيض بعد ذلك بهدف دون رد.

الفوز الأول لعماد النحاس
وفي الموسم التالي قاد النحاس فريقه الشرقية لتحقيق فوز تاريخي على الزمالك بهدف دون رد في أول فوز على الأبيض، قبل أن يقود الرجاء لتعادل إيجابي مع الأبيض بهدف لمثله.

لقاءات المقاولون والزمالك
وفي مارس 2019، قاد عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول بنادي المقاولون العرب، فريقه لتحقيق تعادل مثير مع الزمالك بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة الـ25 للدوري.

بينما اللقاء الثاني الذي جمع الزمالك مع المقاولون خلال الدور الأول موسم 2019-2020 وخسر المقاولون العرب بنتيجة 2-1 والذي جمعهم في الجولة الخامسة لبطولة هذا الموسم بإستاد الانتاج الحربي.

وفي أغسطس 2020 نجح عماد النحاس في قيادة المقاولون لتحقيق الفوز علي الزمالك 2-1 بهدفي لويس أدوارد ومحمد عصام فيما أحرز أشرف بن شرقي هدف الزمالك خلال لقاء الدور الثاني والذي جمعهما بإستاد السلام .

وفي ديسمبر 2020 وخلال لقاء الجولة الأولي للموسم الجاري حقق الزمالك الفوز علي المقاولون بهدفين دون رد باستاد الكلية الحربية وأحرز خلد الحسيني في مرماه ومصطفي محمد ثنائية الزمالك.

Advertisements
الجريدة الرسمية