الإثنين 18 يناير 2021...5 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

عماد النحاس: لقاء الزمالك بروفة قوية قبل لقاء النجم الساحلي

رياضة 9202024104410357575893
عماد النحاس المدير الفني للمقاولون

محمود درويش

تحدث عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، عقب الفوز التاريخي على أرتا سولار بطل جيبوتي بنتيجة 9-1 في إياب الدور التمهيدي الأول لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.اضافة اعلان


وقال النحاس: إن الأهم بالنسبة له هو الأداء الجيد للاعبيه علاوة على الفوز الكبير الذي حققه المقاولون العرب أمام بطل جيبوتي، مشددًا أنهم واجهوا ظروفًا صعبة بسبب فترة الإعداد القصيرة وعدم الاستفادة من جميع الصفقات في بداية مشوار الفريق بالكونفيدرالية.

وأشار النحاس في تصريحات تليفزيونية أن مواجهة النجم الساحلي في دور الـ32 صعبة، موضحًا في الوقت ذاته أن المقاولون العرب قادر على تجاوز عقبة الفريق التونسي والتأهل لدور الـ16.

وأضاف النحاس أن المواجهات بالدوري ستفيد الفريق للاستعداد الجيد للنجم، وأن لقاء الزمالك في افتتاح الدوري سيكون بروفة قوية لمواجهة النجم الساحلي بالكونفيدرالية.

ويلعب المقاولون مع النجم الساحلي، أحد أيام 23 و24 و25 من الشهر الجاري، في ذهاب دور الـ32 للكونفيدرالية بالقاهرة.


وكان فريق المقاولون العرب حقق فوزًا تاريخيًا على ضيفه أرتا سولار بطل جيبوتي، بنتيجة 9-1 مساء أمس الجمعة، على ملعب الجبل الأخضر بالقاهرة، في جولة الإياب للدور التمهيدي بكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ونجح المقاولون في حصد أكبر فوز في تاريخه بالبطولات القارية، بعد أن كسر رقمه بالتغلب على هورسيد الصومالي بنتيجة 7-0 في كأس الكؤوس الأفريقية عام 1984.

كما حقق المقاولون أكبر فوز مصري بالكونفيدرالية، بعد أن كسر رقم حرس الحدود الذي فاز بنتيجة 8-1 على جبروني يونايتد بطل بوتسوانا عام 2010.

أحرز أهداف المقاولون العرب أحمد داودا والتونسي سيف الدين الجزيري بواقع هدفين لكل منهما والبوركيني فاروقا كابوري ومحمد عصام من ضربة جزاء وفادي نجاح وأحمد الشيمي وكريم مصطفى، بينما أحرز لبطل جيبوتي دادزي.