رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

علي معلول يعود إلى القاهرة خلال ساعات لاستكمال برنامجه التأهيلي

على معلول
على معلول
يعود على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة قادما من بلده تونس وذلك لاستكمال برنامجه التأهيلي الخاص بإصابته يتمزق في العضلة الخلفية التي أبعدته عن المشاركة في المباريات مع الفريق الأحمر منذ مطلع شهر فبراير الماضي.


معلول يعود إلى القاهرة


ويعود النجم التونسي علي معلول في الساعات الأولى من صباح الغد الثلاثاء قادما من تونس بعدما خاض جزء من برنامجه التأهيلي الخاص بإصابته تحت إشراف طبيب المنتخب التونسي وذلك بعد تأكده استبعاده من قائمة المنتخب التونسي بداعى الإصابة.


ومن المنتظر أن يستكمل معلول برنامج التأهيلي تحت إشراف طبيب النادى الأهلى حيث يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين ويأمل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى في اكمال معلول برنامجه التأهيلي بنجاح حتى يكون جاهز لمباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها يوم 18 ابريل المقبل فى لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 ديانج ينتظم في مران الأهلي غدًا 



وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أكد أن المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول سوف يصل إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح الغد الثلاثاء وذلك بعد مشاركته مع منتخب بلاده مالي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

وأضاف عبدالحفيظ أن ديانج سيتواجد غدا في مران الفريق؛ استعدادا لمباراة المريخ السوداني.

وكان عبدالحفيظ قد أعلن أن الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق سيلحق بالبعثة في السودان، بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده.

موعد السفر الى السودان


وتطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر بعد غدٍ الأربعاء؛ استعدادا لمباراة المريخ المحدد لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.


ترتيب الأهلى فى المجموعة الأولى

الجدير بالذكر أن الأهلى يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن فريق سيمبا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولى المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويأتي المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.
Advertisements
الجريدة الرسمية