Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

علي لطفي: ضربة جزاء الزمالك تدبير من ربنا.. وهذا ما فعله الشناوي معي قبل المباراة | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

قال علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي: "الفريق الأحمر هو نجم مباراة الزمالك وليس لاعبا بعينه والكل قدم أفضل ما لديه من أجل الفوز بنقاط المباراة".


ركلة الجزاء
وتابع خلال حديثه بقناة "أون تايم سبورت": "لا أعرف المتسبب في ركلة الجزاء لكنها كانت سببا لدخولي في المباراة وهي في الآخر تدابير الله، وتصديت لركلات جزاء أمام الزمالك من قبل عندما كنت في إنبي".


تواصل محمد الشناوي
وأضاف: "محمد الشناوي في الـ3 آيام الماضية كان واقف في ضهرنا وكان بيكلمني بصفة دائمة على مدار اليوم وذاكرنا فرقة الزمالك، والهجوم عليا الفترة اللى فاتت مبرر لأن جمهور الأهلي لا يقبل إلا الفوز، ولكن الجماهير دعمتني بقوة اللى فاتت وبشكرهم على مساندتهم ليا".

صفحة مباراة الزمالك
واستطرد: "أغلقنا صفحة مباراة الزمالك وسنركز في المباريات القادمة". 

وقاد محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريقه لتحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك، بعدما أحرز هدفين في مباراة القمة رقم 121 التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي، وفاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 1/2 في القمة المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

ثنائية محمد شريف في أول قمة

نجح محمد شريف في إحراز ثنائية في الظهور الأول له في مباريات القمة أمام الزمالك، وذلك منذ عودته إلى الأهلي بعد انتهاء فترة إعارته مع إنبى بنهاية منافسات الموسم الماضي. 

هداف الأهلي في بطولة الدوري الممتاز

انفرد محمد شريف بصدارة هدافي الفريق الأحمر فى بطولة الدوري الممتاز وذلك بعد ثنائية الزمالك برصيد 6 أهداف متفوقا على محمود عبد المنعم كهربا الذى تراجع الى المركز الثاني برصيد 4 أهداف.


الثنائية الثانية لمحمد شريف فى الدورى الممتاز

 تمكن محمد شريف من أحرز ثنائية في مباراة غزل المحلة فى بطولة الدوري الممتاز فى المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد لتكون ثنائية الزمالك الثاني للمهاجم الدولى هذا الموسم في بطولة الدوري مع المارد.

أهداف شريف الستة مع الأهلى فى الدورى

سجل محمد شريف مع الأهلى فى بطولة الدوري هدفين في شباك فريق غزل المحلة وهدفين في شباك الزمالك وهدف في مرمى الاتحاد السكندري وهدفا آخر في مرمى المقاولون العرب.


محمد شريف هداف الأهلى فى بطولة إفريقيا

يحتل محمد شريف صدارة هدافي الفريق الأحمر فى بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد ثلاث أهداف بواقع هدفين في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من منافسات دور المجموعات وهدف فى شباك سيمبا التنزاني فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements