رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

على مسئولية وكيله.. كارتيرون سيعود للزمالك والأسباب التي دفعته للرحيل انتهت

كارتيرون
كارتيرون
أكد حازم فتوح وكيل اللاعبين، ووكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق التعاون السعودي، أن محمد فاروق لاعب فريق بيراميدز كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف التعاون السعودي.


وأوضح فتوح في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار أن باتريس كارتيرون المدير الفني للتعاون طلب ضم محمد فاروق وحدث تواصل في الساعات الأخيرة قبل غلق باب ميركاتو الشتاء.

وأشار إلى أن التعاون أرسل عرضا رسميا وإدارة بيراميدز وافقت واللاعب وافق لكن الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني لبيراميدز رفض رحيله.

وأوضح حازم فتوح، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق التعاون السعودي أنه وارد أن يعود إلى تدريب الزمالك.

وأشار إلى أن الأسباب التي دفعت كارتيرون لرحيله زالت من نادي الزمالك.

وأشار إلى أن المدرب علاقته طيبة بالجماهير، ووارد أن يعود لتدريب الفريق.

وفاز الزمالك مساء الأربعاء الماضي على الإسماعيلي بهدفين لهدف في الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز بالمباراة التي جمعتهما على إستاد القاهرة الدولي ليواصل تصدره البطولة برصيد 29 نقطة.

على الجانب الآخر ألغى نادي الزمالك، فكرة اصطحاب شيف خاص خلال رحلة الفريق الكُروي، إلى السنغال، استعدادا لمواجهة تونجيت السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها 23 فبراير الجاري.

وكان نادي الزمالك استقر على اصطحاب شيف خاص برفقة البعثة البيضاء إلى السنغال ليتواجد على متن الطائرة الخاصة التي ستنقل الفريق إلى داكار لمواجهة تونجيت، قبل اكتشاف إصابته بفيروس كورونا وظهور عينته إيجابية.

وقرر مسئولو نادي الزمالك عدم سفر شيف بديل إلى السنغال، خاصة بعد التأكد من وجود شيف تونسي في فندق إقامة البعثة البيضاء هناك، وسبق التعامل معه حيث أقامت بعثة الزمالك في نفس الفندق أثناء ملاقاة فريق جينيراسيون فوت السنغالى فى دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا الموسم الماضي.

Advertisements
الجريدة الرسمية