Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

على لطفي يحلم بكتابة شهادة ميلاد جديدة مع الأهلى أمام النصر

رياضة received_791717418387379
على لطفي

أحمد العدوى

يتمنى على لطفى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تقديم مباراه جيده أمام النصر  في دور ال 32 من بطولة كأس مصر المقرر إقامتها في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على استاد الاسكندرية.



على لطفي أساسيا أمام النصر


ويرغب حارس إنبى السابق الذي تأكد مشاركته بشكل أساسي في مباراة النصر بعد أصابه الحارس مرمى الفريق الأحمر الأساسي بفيروس كورونا الوبائى فى تقديم مباراه مميزة تكون بمثابة شهاده ميلاد جديده له  القلعه الحمراء خاصه بعدما قرار موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر الاستغناء عن على لطفى بنهاية الموسم الجاري.


على لطفى مع الأهلى هذا الموسم



وسوف تكون مباراة النصر الثانيه للحارس الدولى صاحب ال 32 عام مع الأهلى هذا الموسم وذلك بعد مشاركته في مباراة المقاولون العرب في بطوله الدوري الممتاز التى استقبلت مرماه هدفين في المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بنتيجه 2/3.

ايقاف الشناوي أمام المقاولون العرب

وشارك على لطفي في مباراة المقاولون العرب بسبب تعرض محمد الشناوي للإيقاف بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة البنك الاهلي في بطولة الدوري الممتاز التى انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التى أقيمت على ملعب المكس بالإسكندرية.


ثلاث حراس على رادار الأهلى



وترغب لجنه التخطيط بالنادى الأهلى فى التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بناء على طلب موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر ، وهناك ثلاث حراس دخلوا اهتمامات القلعه الحمراء للتعاقد معاهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وهم المهدي سليمان حارس مرمى نادى بيراميدز ومحمود جاد حارس مرمى نادى انبي بالإضافة إلى محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش الذى انضم إلى معسكر المنتخب الوطني الأخير بعد تألقه مع الفريق العسكري في بطوله الدوري الممتاز.


تغيرات كبيرة في تشكيل الاهلى أمام النصر



ومن المنتظر أن تشهد تشكيل الاهلى أمام النصر تغيرات بالجمله حيث سوف يبدا موسيمانى المباراة بتشكيل مكون كالتالى:

فى حراسه المرمى: على لطفى


فى خط الدفاع: احمد رمضان بيكهام، سعد سمير، بدر بانون، رامى ربيعه


فى خط الوسط: اكرم توفيق، اليو ديانج، محمد مجدى افشه


فى خط الهجوم:  طاهر محمد طاهر، والتر بواليا، وليد سليمان

الأهلى بطل كأس مصر في الموسم الماضي

الجدير بالذكر أن الأهلى توج بلقب بطوله كأس مصر في الموسم الماضي للمرة ال37 فى تاريخه وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements