Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

على غرار أونكل زيزو.. لاعب يمرر الكرة بطريقة كوميدية في دوري مراكز الشباب | فيديو

رياضة الفنان محمد صبحي
محمد صبحي في فيلم أونكل زيزو حبيبي

محمود درويش

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيديو" لحظة تهيئة أحد اللاعبين الكرة لزميله بطريقة عجيبة خلال مباراة مركز شباب أبيس الأولى ومركز شباب بهيج في دور الثمانية بدوري مراكز الشباب لكرة القدم بالإسكندرية.

والتقطت عدسة المصور محمد الجنجيهي، لحظة تهيئة اللاعب الكرة على غرار اللعبة الشهيرة للفنان محمد صبحي، في الفيلم الكوميدي الشهير "أونكل زيزو حبيبي".

وتفاعل النشطاء الفيديو الذي لم تتعد مدته 11 ثانية خاصة مع غرابة وطرافة اللعبة.





وحقق فريق مركز شباب أبيس الأولى الفوز على نظيره مركز شباب بهيج بنتيجة 2/1، في دور الثمانية لدوري مراكز شباب كرة القدم بمحافظة الإسكندرية في اللقاء الذي أقيم مؤخرا.




وتنظم منافسات دوري مراكز الشباب على مستوى كل محافظة ثم يتم تأهل الفرق للتصفية على مستوى الجمهورية لتحديد بطل دوري مراكز الشباب.

وعلى صعيد آخر تغلب منتخب المنيا للصم على منتخب مطروح برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات المجموعة الثانية بدوري مراكز الشباب للصم في نسخته الرابعة، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب ومكتب ذوي القدرات والهمم بالإدارة المركزية لشئون الوزير.

تقام المباريات في نادي المنيا الرياضي خلال الفترة من ١٩ وحتى ٢٥ يناير الجاري، بمشاركة منتخبات الإسكندرية، الغربية، مرسى مطروح، والمنيا.

كما تعادل منتخبا الإسكندرية والغربية سلبيا، ليتصدر منتخب المنيا المجموعة ب ٣ نقاط، ويتذيل منتخب مطروح المجموعة برصيد خالي من النقاط، يحصد منتخبا الإسكندرية والغربية نقطة ويقعان في المركز الثاني للمجموعة.

تم تقسيم الفرق الـ١٦ إلى ٤ مجموعات ضمت كل مجموعة ٤ فرق، حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات أسيوط، كفر الشيخ، أسوان، الجيزة، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات المنيا، الإسكندرية، الغربية، مطروح، بينما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات القاهرة، البحيرة، القليوبية، الإسماعيلية، فيما ضمت المجموعة الرابعة منتخبات الشرقية، الدقهلية، المنوفية، الفيوم.

يذكر أن الفرق الـ١٦ التي صعدت منها 8 فرق صعدت من الأدوار التمهيدية والتي أقيمت بالإسكندرية، بجانب ٨ فرق أخرى أصحاب دور الـ8 في النسخة السابقة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements