رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

على رأسها والتر بواليا.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة سيراميكا

موسيماني
موسيماني
أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا الجمعة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ووالتر بواليا وأكرم توفيق.

وخاض الأهلي مرانه عصر اليوم الخميس على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها مساء غدٍ، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز.

واستأنف الأهلي تدريباته بعد الفوز أمس الأول على سونيديب بطل النيجر برباعية نظيفة وقطع تذكرة التأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

وخضع اللاعبون والجهاز الفني والطبي والإداري لاختبار رابيد تيست أمس في إطار الإجراءات الطبية ووفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بمباريات بطولة الدوري الممتاز.

من ناحية أخرى تلقى النادي الأهلي عرضا رسميًا من نادي سموحة لاستعادة ثنائي الهجوم أحمد ياسر ريان وصلاح محسن خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويناقش مسئولو الأهلي في الوقت الحالي الموقف النهائي بشأن تحديد مصير ريان وصلاح محسن من الإعارة إلى سموحة. 

في الوقت الذي عقد فيه بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

وحرص موسيماني على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في بعض الجوانب الفنية والخططية بشكل نظري قبل تطبيقها في المران الختامي.
Advertisements
الجريدة الرسمية