Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عكس تصريحات بركات.. مجاهد: صرفنا مرتبات جهاز الفراعنة بزيادة 10%

رياضة 2019-637078012290973696-97
الجهاز الفنى للمنتخب المصرى

محمود درويش

أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة أن أخطاء التحكيم في كرة القدم لن تنته في مختلف الملاعب، مشيرًا إلى أن الحكام في مسابقة الدوري المصري الممتاز يقدمون موسمًا جيدًا حتى الآن.

وأضاف مجاهد في تصريحات لبرنامج "البريمـو" عبر قناة "Ten": تقنية الـVar أضافت الكثير للكرة المصرية ولن يتم إلغاؤها، كما تم التواصل مع شركة إسبانية محترفة بخصوص تطوير هذه التقنية.

واختتم مجاهد : تم صرف مرتبات الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، وتفعيل الزيادة المقررة بنسبة 10 %، كما تم عقد جلسة مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي للمناقشة حول معسكر المنتخب في مارس المقبل استعداداَ لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وتأتي تصريحات "مجاهد"، عكس ما أكده الكابتن محمد بركات، مدير منتخب مصر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت"، الأسبوع الماضي، أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني تنازل عن جزء من مستحقاته يقدر بـ25% في ظل أزمة كورونا وتوقف النشاط الرياضة، موضحًا أن الجهاز قام بتأجيل تفعيل بند زيادة المرتبات بسبب كورونا.



ويعكف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، حاليا على اختيار القائمة الأولية للمواجهتين القادمتين أمام كينيا وجزر القمر يومي 25 و28 مارس، في الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2022، والتي تستضيفها الكاميرون، على أن يبدأ المعسكر يوم 20 مارس المقبل.

وينطلق معسكر المنتخب بانضمام اللاعبين المحليين على أن ينضم لاعبو الأهلي والزمالك وبيراميدز تباعًا لمشاركتهم في مباريات مع فرقهم في البطولات الأفريقية والكونفدرالية أحد أيام 16 و17 مارس المقبل على أن ينضم المحترفين يومي 22 و23 مارس.

وطلب حسام البدري، من اتحاد الكرة، إمكانية توفير طائرة خاصة للمنتخب من أجل السفر إلى كينيا خوفا من إجهاد اللاعبين نظرا لطول الرحلة وارتباطاتهم مع أنديتهم في مباريات أفريقيا.

فيما شدد اتحاد الكرة على توفير طائرة خاصة للمنتخب من أجل إراحة اللاعبين والعودة بالفوز وتحقيق الثلاث نقاط.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements