Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عفت نصار: الزمالك يفتقد الحلول وأطالب بإيقاف مستحقات اللاعبين

رياضة من مباراة الزمالك ودجلة
الزمالك ووادي دجلة

محمود درويش

أكد عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق أن الفريق يفتقد الحلول على مرمى المنافسين، بالإضافة إلى سوء الحظ في الفترة الأخيرة.

وأضاف نصار في تصريحات لبرنامج ’’البريمو’’ عبر قناة ’’Ten’’: الزمالك لم يستفيد من الكرات الثابتة ، كما أتعجب من إشراك إمام عاشور في الجبهة اليمنى، فهو لاعب يجيد التسديد ولا بد من إشراكه في الوسط حتى يستطيع التسديد من خارج منطقة الجزاء.

واختتم نصار: أطالب بإيقاف مستحقات لاعبي الزمالك، ويجب محاسبة البرتغالي باتشيكو على نزيف النقاط.





وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي خوض الفريق تدريباته غدا بملعب الزمالك استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها مساء السبت المقبل في تونس.

تعادل سلبي
 
وتعادل الزمالك مع وادي دجلة سلبيا مساء اليوم الإثنين على إستاد السلام في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ووصل للنقطة الـ 30 متصدرا جدول ترتيب البطولة. 


الزمالك يتصدر الدوري


بهذه النتيجة واصل الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 13 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر لقاء وحيدا، بينما بقى دجلة متذيلا جدول الترتيب برصيد 8 نقاط جمعها من 14 مباراة فاز فى لقاء وحيد وتعادل في 5 مباريات وخسر 8 لقاءات.

 
طاقم حكام المباراة


المباراة يديرها محمد عادل كحكم ساحة ويعاونه شريف عبد الله (مساعد أول) وعمر فتحي (مساعد ثان) ومحمد عبد الحافظ (حكم رابع) وسيد شعبان (حكم فيديو) وسعيد حمزة (مساعد حكم فيديو).

وادي دجلة


خطف فريق وادي دجلة متذيل جدول الدوري نقطة ثمينة بتعادله أمام سلبيا أمام الزمالك صاحب الصدارة، فى اللقاء الذي انتهى قبل قليل باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

"أوسا" رجل المباراة


وشهدت مباراة الزمالك أمام وادي دجلة، تألق غير عادي لحارس مرمي وادي دجلة محمد عبد المنصف، صاحب الـ44 عاماً، وقدم واحدة من أفضل مبارياته خلال مشواره داخل المستطيل الأخضر، فاستحق لقب رجل المباراة بجدارة.


عبد المنصف أنقذ مرماه من أكثر من فرصة محققة لصالح الفريق الأبيض، كما تمكن من التصدي بنجاح لضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء محمد عادل فى الدقائق الأخيرة لصالح الزمالك، وتصدى لها الظهير الأيسر عبد الله جمعة، إلا أن عبد المنصف أبي ألا تهتز شباكه أمام فريقه السابق نادي الزمالك، ليقتنص نقطة ثمينة لفريق الغزلان قد تكون سببا في نجاة فريقه من الهبوط للقسم الثاني نهاية الموسم الجاري. 


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements