رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عفت نصار: إهدار النقاط السهلة يقلل حظوظ الزمالك في حصد لقب الدوري

الزمالك ووادي دجلة
الزمالك ووادي دجلة
أعرب عفت نصار، نجم نادي الزمالك السابق، عن حزنه الشديد من تعادل الفريق الأبيض أمام وادي دجلة ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز. 


وأضاف "نصار" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": الزمالك اعتاد على إهدار النقاط أمام الأندية التي تقبع في مؤخرة الجدول، كما أن فقدان تلك النقاط قد يقلل من حظوظ الفريق في حصد لقب الدوري العام.

واختتم نصار: الزمالك يعاني من سوء حظ غريب في المباريات الأخيرة محليًا وأفريقيًا.

الاستعداد للترجي
وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، خوض الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء بملعب الزمالك استعدادًا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقررة إقامتها مساء السبت المقبل في تونس.

تعادل سلبي
وتعادل الزمالك مع وادي دجلة سلبيًا مساء أمس الإثنين على إستاد السلام في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز، ووصل للنقطة الـ30 متصدرًا جدول ترتيب البطولة. 

الزمالك يتصدر الدوري
بهذه النتيجة واصل الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 13 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر لقاءً وحيدًا، بينما بقى دجلة متذيلًا جدول الترتيب برصيد 8 نقاط جمعها من 14 مباراة حيث فاز فى لقاء وحيد وتعادل في 5 مباريات وخسر 8 لقاءات.

"عبد المنصف" رجل المباراة
وشهدت مباراة الزمالك أمام وادي دجلة، تألقًا غير عادي لحارس مرمى وادي دجلة محمد عبد المنصف، صاحب الـ44 عامًا، وقدم واحدة من أفضل مبارياته خلال مشواره داخل المستطيل الأخضر، فاستحق لقب رجل المباراة بجدارة.


عبد المنصف أنقذ مرماه من أكثر من فرصة محققة لصالح الفريق الأبيض، كما تمكن من التصدي بنجاح لضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء محمد عادل فى الدقائق الأخيرة لصالح الزمالك، وتصدى لها الظهير الأيسر عبد الله جمعة، إلا أن عبد المنصف أبى ألا تهتز شباكه أمام فريقه السابق نادي الزمالك، ليقتنص نقطة ثمينة لفريق الغزلان قد تكون سببًا في نجاة فريقه من الهبوط للقسم الثاني نهاية الموسم الجاري. 

Advertisements
الجريدة الرسمية