رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عضو بـ"الصيد": نعمل تحت مظلة خدمة الأعضاء وانتظروا مفاجآت سارة

محمد العقدة عضو مجلس
محمد العقدة عضو مجلس إدارة نادي الصيد المصري
أكد محمد العقدة عضو مجلس إدارة نادي الصيد، وعضو المكتب التنفيذي لنادي الصيد المصري، بأن مجلس إدارة النادي برئاسة محسن طنطاوي يعمل متكاتفا ويد واحدة لخدمة أعضاء النادي في كل فروعه. 


تطوير شامل بنادي الصيد
وأضاف العقدة في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، بأن ما تم إنجازه على أرض الواقع خلال الفترة الماضية هو  مجهود لكامل مجلس الإدارة مكتملين وهو بمنزلة شهادة نجاح وتميز لما قام وسيقوم به المجلس لتوفير كافة الخدمات لكافة الفئات العمرية من أعضاء النادي سواء خدمات رياضية أو اجتماعية أو ترفيهية في المقر الرئيسي للنادي بالدقي وكل الأفرع في 6 أكتوبر والقطامية وبورسعيد وبرك الصيد بالشرقية واستراحة النادي بالفيوم واستراحة مرسى علم بالبحر الأحمر.

ووعد العقدة باستمرار الإنجازات والمفاجآت لأعضاء النادي خلال الفترة المقبلة.

أولوية لفرع نادي الصيد ببورسعيد
وكان العقدة أعلن أن مجلس الإدارة وضع نصب أولوياته تطوير فرع النادي في بورسعيد وتطوير الخدمات المقدمة للأعضاء، وأنه من ضمن أولويات مجلس الإدارة برئاسة محسن طنطاوي هو تطوير الخدمات التي تقدم للأعضاء بفرع نادي الصيد ببورسعيد حيث إنه تم إنشاء برجولة شاطئية وأماكن مفتوحة إلى جانب تطوير وصيانة شاليهات النادي لتليق بالأعضاء إلى جانب صالة الجيم والصالونات بالمبنى الاجتماعي والملعب متعدد الأغراض.



وشدد عضو مجلس إدارة الصيد على أنه جار الانتهاء من تطوير شامل لحديقة الأطفال في فرع بورسعيد.

وأشاد العقدة باللواء إيهاب الزيدي مدير فرع نادى الصيد ببورسعيد مؤكدا أنه استطاع منذ توليه المسئولية من شهور قليلة أن يساهم ويعاون مجلس الإدارة والمكتب التنفيذي للنادي في إنجاز العديد من المقترحات والأفكار والتي سوف تترجم في القريب العاجل إلى خدمات على أرض الواقع  يستفيد منها الأعضاء. 

وأشاد العقدة بلجنة الفرع وأعضائها وأيضا مقرري اللجان الفرعية وما يقومون به من دور فعال لخدمة نادي الصيد.

وكان حازم إمام نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، وعضو مجلس النواب، فجر مفاجأة بأنه انتقل لنادي الزمالك من نادي الصيد مقابل "30 كرة"، مضيفًا أن الكابتن إبراهيم عبد الصمد طلب من والده أن ينضم إلى النادي الأهلي عندما كان عمره 12 عاما، ما جعل والده يقول له "أنت هتهزر لو أنت بتفكر تلعب بجد يبقى تروح الزمالك".

وأكد محمد العقدة عضو مجلس إدارة نادي الصيد، وعضو المكتب التنفيذي لنادي الصيد المصري، بأن مجلس إدارة النادي برئاسة محسن طنطاوي يعمل متكاتفا ويد واحدة لخدمة أعضاء النادي في كل فروعه.

وأكد العقدة بأن ما تم إنجازه على أرض الواقع خلال الفترة الماضية هو مجهود لكامل مجلس الإدارة مكتملين وهو بمنزلة شهادة نجاح وتميز لما قام وسيقوم به المجلس لتوفير كافة الخدمات لكافة الفئات العمرية من أعضاء النادي سواء خدمات رياضية أو اجتماعية أو ترفيهية في المقر الرئيسي للنادي بالدقي وكل الأفرع في 6 أكتوبر والقطامية وبورسعيد وبرك الصيد بالشرقية واستراحة النادي بالفيوم واستراحة مرسى علم بالبحر الأحمر.

ووعد العقدة باستمرار الإنجازات والمفاجآت لأعضاء النادي خلال الفترة المقبلة.
Advertisements
الجريدة الرسمية