Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عضوة بـ"الجزيرة": "شوية ستات بيهزروا".. والمصور المجرم الحقيقي | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

أعربت عزة لملوم إحدى عضوات نادي الجزيرة، عن اندهاشها واستيائها من الحملة التي يتعرض لها النادي على السوشيال ميديا بسبب واقعة "الحلوى الجنسية".

التورتة الجنسية
وتابعت عضوة نادي الجزيرة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان بقناة "القاهرة والناس": "بعد واقعة الحلوى الجنسية، مش مصدقة نفسي من اللي بيحصل وما أشوفتش تفاهة أكتر من التفاهة اللي بتحصل تعقيبًا على واقعة خاصة بستات قاعدين في حالهم على ترابيزة ولم يخبروا أحدا بما يفعلونه.. كل ده علشان شوية ستات قاعدين مع بعض".

وأضافت: أن نشر صور واقعة الحلوى الجنسية بنادي الجزيرة هو الخطأ الحقيقي في الأصل وكان لا يجب أن تنشر أو يتطلع عليها أحد خاصة السوشيال ميديا التي تصطاد في الماء العكر وتقوم بالتهويل من أي واقعة مهما كانت سذاجتها.


الحلوى الجنسية بنادي الجزيرة
وأكدت أن واقعة الحلوي الجنسية تندرج في إطار الحريات الشخصية، معقبة: "اللي نشرها هو المجرم مش شوية ستات قاعدين يهزروا مع بعض".

نادي الجزيرة
وأكد الدكتور محمد فوزي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة أنه تم تحديد يوم الأربعاء المقبل للتحقيق مع عضوات نادي الجزيرة اللواتي ظهرن في الصور التي تحمل إيحاءات جنسية أثناء احتفالهن بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية.

واعتذر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" للشعب المصري عن الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وتحمل إيحاءات جنسية، مشيرا إلى أنه سيتم توقيع عقوبة مشددة على من يثبت تورطه عن واقعة الصور ومن شارك في الحفل والتي حملت إيحاءات جنسية.

فضيحة الحلوى الجنسية بنادي الجزيرة
وأوضح أن اللجنة القانونية ستعد تقريرًا مفصلًا بنتيجة التحقيقات النهائية لوزير الرياضة ومن ثما له الحق في إحالة الواقعة إلى النيابة العامة، مؤكدا أن ما حدث فى نادي الجزيرة مرفوض شكلا وموضوعا فالمجتمع المصري يرفض تنظيم مثل هذه الحفلات.

وأشار إلى أن التحقيقات لن تترك أي شخص شارك وتسبب في هذه الواقعة.  


أزمة حلوى الأعضاء التناسلية في نادي الجزيرة
وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أكد أنه حرص على التدخل السريع في أزمة الحلوى الجنسية في نادي الجزيرة، وتشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة.

وأضاف وزير الرياضة في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أنه لن يقبل أي أخطاء في أي مؤسسة رياضية أو شبابية مشددا على أنه فور تداول صور لسيدات بنادي الجزيرة يحتفلن بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، قررت الوزارة تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة ومحاسبة المخطئين وأن اللجنة توجهت منذ صباح اليوم الإثنين إلى مقر النادي.

وشدد أشرف صبحي على أنه تواصل مع عمرو جزارين رئيس نادي الجزيرة، خاصة أن النادي اتخذ خطوات باستدعاء العضوات للتحقيق في الأمر، وأن هناك عقوبات ستصدر بحق جميع المخطئين.

وأكد وزير الرياضة أن الهيئات الشبابية والرياضية دورها الأهم نشر القيم والتقاليد، وأن أي خروج عن النص سيقابله عقوبات رادعة.

أزمة حلوى الأعضاء التناسلية في نادي الجزيرة
وكانت الأزمة بدأت باحتفال مجموعة من السيدات بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، قبل أن يتم تداول تلك الصور بشكل واسع بين أعضاء النادي وعلى جروبات الأعضاء.

يذكر ان الواقعة أثارت غضبا كبيرا بين أعضاء نادي الجزيرة وطالبوا إدارة النادي بالتدخل ومعاقبة المخطئين، والتحقيق مع العضوات اللاتي ظهرن في الصور المتداولة، مؤكدين أن الأمر يخرج عن القيم والتقاليد المعروف بها النادي.

كما قررت مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة، وكشف مصدر داخل المديرية أن هناك لجنة توجهت بالفعل إلى نادي الجزيرة للتحقيق في الأمر والتحقق من صحته، وقال إن هناك عقوبات رادعة للمتسببين في الأمر بسبب الصور الخادشة للحياء.

من جانبها أخفت "فيتو"، معالم الصور الخادشة للحياء العام، احترامًا منها للعادات والتقاليد المصرية والمجتمع الشرقي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements