رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عصام مرعي: المنتخب لديه مجموعة مميزة من المهاجمين عكس فترتي كوبر وأجيري

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements
قال عصام مرعي نجم نادي الزمالك السابق إن المنتخب الوطني الأول يمتلك العديد من العناصر الهجومية المميزة مثل مصطفى محمد مهاجم جالطا سراي ، و محمد شريف مهاجم الأهلي و حسام حسن مهاجم سموحة ، وأحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا والمعار من النادي الأهلي .


رؤوس الحربة

وأضاف مرعي في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten":" المنتخب الوطني أصبح لديه العديد من رؤوس الحربة المميزين ، وهو ما لم يكن متوفراً من قبل خلال فترة الجهاز الفني السابق بقيادة المكسيكي خافيير أجيري ، والجهاز الفني الأسبق بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر ، حيث كان الإعتماد الرئيسي على مروان محسن مهاجم الأهـلي".

مصطفي محمد 

واختتم مرعي:" مصطفى محمد سيكون الخيار الأول لحسام البدري في مباراتي كينيا وجزر القمر ".

وخاض المنتخب الوطني الأول، أمس الإثنين ثاني تدريباته، على الملعب الرئيسي بإستاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر، يومي 25 و29 مارس الجاري، بالجولتين الأخيرتين من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار، التي تقام في ضيافة الكاميرون يناير المقبل. 


حضور الوزير تدريب المنتخب

وقبل انطلاق مران الفراعنة ظهر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالمقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة لمتابعة مران الفريق، قبل أن ينزل إلى تراك ملعب إستاد القاهرة والجلوس مع مسؤولي اتحاد الكرة ومحمد بركات مدير المنتخب لمتابعة المران.

مشاركة صلاح

وشهد مران المنتخب الوطني الأول الذي أقيم مساء أمس الإثنين بإستاد القاهرة الدولي، مشاركة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، الذي انضم اليوم الإثنين لمعسكر الفراعنة، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر. 



غياب النني وتريزيجيه

تغيب الثنائي محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي ومحمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا عن مران المنتخب الوطني، وكذلك عبد الله جمعة ظهير أيسر نادي الزمالك. 



وكشف مصدر بالجهاز الفني للمنتخب الوطني أن النني وتريزيجيه لم يصلا القاهرة بعد للانتظام في معسكر الفراعنة، أما عبد الله جمعة فلم يشارك في المران انتظار لظهور نتيجة مسحة كورونا الخاصة باللاعب.  



موعد السفر إلى كينيا

حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري الثالثة عصر اليوم الثلاثاء موعدا للسفر إلى العاصمة الكينية نيروبي، استعدادا لمواجهة نظيره الكيني الخميس المقبل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تقام في الكاميرون يناير المقبل.



5 ساعات طيران

ومن المقرر، أن تغادر بعثة المنتخب الوطني إلى كينيا على متن طائرة خاصة، وتستغرق الرحلة حوالي 5 ساعات كاملة، على أن تغادر بعثة الفراعنة العاصمة الكينية نيروبي، عقب انتهاء المباراة في طريق العودة إلى القاهرة، ليبدأ الفريق استعداداته لمواجهة جزر القمر بإستاد القاهرة يوم 29 مارس الجاري في الجولة الأخيرة من التصفيات.


ويخوض المنتخب الوطني مرانه اليوم الثلاثاء في العاشرة صباحاً، على الملعب الرئيسي بإستاد القاهرة، ثم يتوجه الفريق لفندق الإقامة لتناول الغداء، وتغيير الملابس، قبل التوجه لمطار القاهرة، استعدادا للمغادرة إلى كينيا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية