رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عصام مرعي: أسامة فيصل يستحق الحصول على الفرصة وأبو جبل أفضل حراس الزمالك

أسامة فيصل
أسامة فيصل
تعجبَ عصام مرعي نجم نادي الزمالك السابق من إصرار باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على الدفع بمروان حمدي كبديل في الدقيقة الأخيرة من مباراة الإسماعيلي بدور الستة عشر من مسابقة كأس مصر والتي انتهت بفوز القلعة البيضاء بهدف نظيف.


الفرصة للاعب أسامة فيصل
وقال في تصريحات لبرنامج ''البريمو'' عبر قناة "Ten'':  كنت أُفضل إعطاء الفرصة إلى أسامة فيصل بدلاً من مروان حمدي ، خاصةً بعد تألق اللاعب في مباراة طلائع الجيش بالدوري العام وتمكنه من تسجيل هدف الفوز لفريقه وحصد ثلاث نقاط مهمة للغاية. 

حراس مرمى الزمالك
واختتم مرعي:" الزمالك لديه ثلاثة حراس مرمى على مستوى عال، وحصل كل منهم على فرصته في حراسة مرمى الفريق ، لكن محمد أبو جبل هو الأفضل بين الثلاثي، ولابد من خروج أحد الثنائي محمد عواد ومحمود جنش للحصول على فرصته في ناد آخر".


وأعلن حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، صرف مستحقات اللاعبين الأحد المقبل بعد الفوز على الإسماعيلي. 


الزمالك والجونة
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الجونة الأحد المقبل في الجولة ٢٥ بالدوري على إستاد الجونة.

غيابات الزمالك
ويدخل الزمالك المباراة وسط غيابات كبيرة أبرزها طارق حامد "إيقاف"، وفرجاني ساسي "إيقاف"، وأشرف بن شرقي "إيقاف"، وحمزة المثلوثي "إيقاف"، وعبد الله جمعة "إصابة"، ومحمود علاء "إصابة"، وحازم إمام "إصابة"، وحميد أحداد "إصابة".

طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة حازم إمام 
وكشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك عن إصابة حازم إمام الظهير الأيمن للفريق في العضلة الأمامية، وهي الإصابة التي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي في كأس مصر.

وأضاف أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة، وسيجري أشعة للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها الظهير الأيمن.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدف دون رد في دور الستة عشر لكأس مصر، سجله أشرف بن شرقي، ليتأهل الفريق الأبيض لدور الثمانية لمواجهة المقاصة.

الزمالك يستعيد جهود عبد الغني وعاشور أمام الجونة
يستعيد الزمالك جهود الثنائي محمد عبد الغني وإمام عاشور في مباراة الفريق المقبلة أمام الجونة.

ويعود عبد الغني وعاشور بعد رفع الإيقاف عن الثنائي، حيث غاب مدافع الفريق عن مباراة الإسماعيلي بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في لقاء المصري، بينما انتهت عقوبة الإيقاف 12 لقاء الخاصة بعاشور وكان آخرها أمام الإسماعيلي.

أحمد عيد ينضم لمعسكر الفريق في الجونة
أخطر الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد عيد الظهير الأيمن بالانضمام لمعسكر الفريق في الجونة استعدادًا لخوض لقاء الجونة المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

يأتي قرار الجهاز الفني للفريق بضم أحمد عيد لقائمة لقاء الجونة بعد إصابة حازم إمام بشد عضلي في مباراة الإسماعيلي بكأس مصر وتأكد غياب التونسي حمزة المثلوثي عن مباراة الجونة المقبلة للإيقاف.

وحصل المثلوثي على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الإسماعيلي في دور الستة عشر لكأس مصر.

غياب ساسي والمثلوثي عن الزمالك أمام الجونة
أكد الدكتور منتصر الرملاوي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غياب التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق عن مباراة الجونة للإيقاف.


وحصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الإسماعيلي في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وفي نفس الوقت يغيب التونسي فرجاني ساسي عن الفريق في لقاء الجونة للإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء الإسماعيلي أمس.
Advertisements
الجريدة الرسمية