رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عزومات فيلا الشيخ زايد وشكوى شيكابالا تعجل برحيل يونس من الزمالك .. اعرف التفاصيل

أيمن يونس
أيمن يونس


جاء قرار الكابتن أيمن يونس الرئيس التنفيذي لقطاعات الكرة بنادي الزمالك بإنهاء مهمته داخل النادي خلال أسبوع بعد الانتهاء من كافة الملفات المكلف بها ليثير العديد من التساؤلات حول أسباب قيام يونس باتخاذ هذا القرار .


ووفقا للمعلومات التي حصلت عليها " فيتو " من مصادر مسئولة داخل نادي الزمالك فإن يونس قد أجبر على إنهاء مهمته ولم يكن القرار نابعا من قناعاته الشخصية خاصة وأنه كان يؤكد في كل تصريحاته السابقة بأنه مستمر لوجود العديد من الملفات التي تحتاج الى قرارات مهمة خلال الفترة المقبلة.

وما زاد من الأمور تعقيدا داخل أروقة النادي هو قيام أيمن يونس بالاتفاق مع إسماعيل يوسف عضو مجلس السابق بفرض اللاعب باسم مرسي على المدير الفني باتشيكو لإعادته من جديد لصفوف الفريق في شهر يناير الجاري، وهو ما رفضه المدير الفني باتشيكو حيث طلب إما التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة أو مهاجم أجنبي يكون على مستوى متميز يضيف للفريق في مشواره الطويل في الدوري والبطولة الأفريقية .

وفي هذا الصدد غضبت اللجنة الثلاثية التي تدير النادي من قيام يونس باستضافة المدير الفني باتشيكو في فيلته الخاصة بالشيخ زايد بشكل مستمر للحديث عن أحوال فريق الكرة الأول وهو ما تسبب في حدوث حالة من الذهول والغضب للجنة خاصة وأن مثل هذه الاجتماعات يجب أن تعقد في النادي وليس في المنازل.

هناك أيضا ملف تجديد التعاقدات الجديدة التي تمت خلال الفترة الأخيرة والتي شهدت العديد من الأسرار الكثيرة غير المعلنة يأتي في مقدمتها قيام يونس بتأخير حسم موضوع التجديد للتعاقدات حتى اللحظات الأخيرة قبل بداية شهر يناير رغم وجود فرصة كافية قبل هذا التاريخ لحسم هذا الموضوع، أيضا قيام اللاعب شيكابالا كابتن الفريق بالشكوى للجنة الثلاثية من طريقة تعامل أيمن يونس في الملف الخاص بتجديد عقده خاصة قيامه بالاعتذار عن موعدين كان قد حددهما يونس بنفسه للاعب وقام حسين السيد نائب يونس بالاعتذار عن الموعدين لشيكابالا وهو ما أغضب اللاعب .. نفس الأمر حدث مع اللاعب أوباما الذي كان غاضبا جدا من قيام يونس بالمماطلة في موضوع تجديد عقده، ولذلك شهدت اللحظات الأخيرة قبل توقيع أوباما على عقده الجديد أحداثا دراماتيكية أبرزها قيام يونس بتقبيل رأس أوباما حتى يقوم بالتوقيع على العقد وتنفيذ جميع طلباته، وأهمها حصوله على 8 ملايين جنيه مقدم تعاقد.


اظهار أخبار متعلقة



ومن خلال المصادر الرسمية المؤكدة داخل النادي فإن اللجنة الثلاثية التي تدير الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز لم تكن راضية تماما عن طريقة إدارة يونس للملفات المكلف بها، بالإضافة إلى وجود حالة من الاستياء الشديد داخل اللجنة من التصريحات المتكررة والمتناقضة ليونس في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية حول كل ما يتعلق بفريق الكرة الأول.

أيضا هناك نقطة مهمة للغاية حسمت هذا الغضب من جانب اللجنة الثلاثية بخصوص أيمن يونس وتكررت كثيرا وهو ما تردد كثيرا حول قيام يونس بالحديث بلسان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في الكثير من الأمور الخاصة بإدارة الكرة داخل النادي وهو ما أغضب الكثيرين واعتبروه بمنزلة لغة يستخدمها يونس لتنفيذ القرارات التي يرغب فيها تحت ستار أنه متفق مع الوزير في مثل هذه المواضيع.

هناك أيضا قرار أيمن يونس الفردي والذي أعلنه في الفضائيات بتشكيل لجنة للتعاقدات بالنادي دون الرجوع للجنة الثلاثية ولذلك جاء بعدها على الفور قرار اللجنة الثلاثية بعدم وجود لجنة والاكتفاء بوجود خالد رفعت مدير التسويق في هذه المهمة وذلك بعد أن تأكدت اللجنة الثلاثية بأن يونس يريد فرض وجود أحمد عيد عبد الملك في أي موقع بالنادي تحت أي مسمى وكانت لجنة التعاقدات بالنسبة له هي المخرج رغم عدم وجود أي مؤهلات تسويقية لأحمد عيد في هذا المجال.


Advertisements
الجريدة الرسمية