Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عربون صداقة.. الإسماعيلي يطلب نجمين كبيرين من الأهلي.. تعرف على رد الخطيب

رياضة resize
محمود الخطيب

محمد ابو علي

قام مسئولو النادي الإسماعيلي بالتواصل مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لإعادة التعاون بين الناديين مرة أخرى بعد فترة انقطاع الفترة الأخيرة.

وطلب مسئولو الإسماعيلي من النادي الأهلي ضم الثنائي مروان محسن ورامي ربيعة ومجموعة من اللاعبين الشباب لتدعيم صفوف الفريق ببطولة الدوري.

ومن جانبه طلب الخطيب من مسئولي الإسماعيلي الرجوع للجهاز الفني لمعرفة رأيهم في ترك الثنائي للفريق الساحلي أم في احتياج لخدماتهما الفترة المقبلة ومن ثم الرد على طلب مسئولي الدراويش.

كما كلف محمود الخطيب، خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالأهلي بالتواصل مع مسئولي الدراويش ومعرفة طلباتهم من لاعبي فريق الشباب وعرضها على لجنة التخطيط.

نجح مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تجديد عقد حمدي فتحي والمالي أليو ديانج ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

ووقع الثنائي على عقود تجديدهما لمدة خمس مواسم مقبلة، في حضور أمير توفيق مدير التعاقدات، عقب الاتفاق على كافة بنود العقد الجديد.

وجاء تجديد عقد الثنائي بناءً على طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير، نظرًا لأهميتهما وتواجدهما بشكل أساسي، ورغبته في الحفاظ على قوامه الرئيسي.

ويعد فتحي وديانج، من أهم عناصر المارد الأحمر في الوقت الحالي، وساهما بفضل إمكانياتهما في تحقيق الثلاثية التاريخية، بالفوز بألقاب الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال افريقيا، وتحقيق الصعود إلى نهائيات كأس العالم للأندية، بعد غياب 8 أعوام.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، مساء غد الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

و شارك أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم عصر أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر إقامتها غدا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وانتظم توفيق في مران الأهلي بعد المسحة الطبية التي أجراها والتي جاءت نتيجتها سلبية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements