رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عدلي القيعي يهاجم مدير التعاقدات في بيراميدز: "عيب شغل القهاوي"

عدلي القيعي
عدلي القيعي
هاجم المهندس عدلي القيعي، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز عمرو بسيوني، بعد تصريحاته التليفزيونية الأخيرة وتشكيكه في بطولات النادي الأهلي وتأكيده أن لاعب الفريق رمضان صبحي يتعرض لإرهاب معنوي من جماهير وإعلام الأحمر.


وقال "القيعي" خلال برنامج "ملك وكتابة" المذاع على قناة "الأهلي": "عيب اللي بتقوله ده شغل واحد قاعد علي قهوة.. الأهلي عندما يسبقك بـ108 سنوات عليك أن تتعلم منه وتستفيد من تاريخه.. ما هو تاريخك أنت.. إذا كان كلامك يعبر عن مالك النادي ورئيسه فعليكم أن تخبرونا من أجل الرد الرسمي، وإذا كان وجهة نظرك فهذا لا يعبر إلا عن شخص يجلس على القهوة.. هذا قمة العشوائية عندما يتصدر المشهد الإعلامي شخص يشكك بما لا يعرف عن  بطولات الأهلي".

وأضاف: "لا يمكن لرمضان صبحي ترك النادي الأهلي من أجل الطموح ولكن رحل عن الأحمر من أجل الأموال وعلى بيراميدز كشف حقيقة العقود المسربة للاعب والذي تبين أنه يتقاضى مبلغ أقل من الأهلي في إشارة إلى التهرب من الضرائب ونسب اتحاد الكرة، مضيفًا: "المبلغ الذي وضح أن رمضان صبحي يتقاضى 13.5 مليون في العام يستوجب التحقيق لأنه غير حقيقي ويحمل تهرب ضريبي بين".

ولفت إلى أنه يجب أن يكون بيراميدز أكثر شفافية في إعلان مصدر أمواله والعقود الحقيقية في انتقالات اللاعبين لفريقه.

وقال عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز: إن رمضان صبحي من أكثر اللاعبين التزامًا في الفريق، مؤكدًا أن ناديه كان يعلم أن هناك شائعات كثيرة ستصاحب انضمام صبحي بعد انضمامه لبيراميدز.

وأكد أنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين اللاعب والنادي، ولم يثر أي مشكلة منذ انتقاله.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2" أن رمضان صبحي لاعب كبير ومعتاد على الضغوط وهو مشروع وليس مجرد لاعب.

وأشار إلى أن الحب والولاء للجمهور فقط وليس للاعبين، ومن يظن غير ذلك فهو واهم، لافتًا إلى أن بعض مقدمي برامج التوك شو يهاجمون رمضان صبحي بشكل غريب وغير مقبول وأحدهم قال: "رمضان انسى إنك تروح المطعم وتلاقي حد هيحاسب لك"، معقبًا: "إيه التفكير ده والعقلية دي وإيه الإرهاب المعنوي الرهيب اللي بيتعرض له لاعب في السن ده".

وشدد على أن رمضان صبحي يتعرض لإرهاب معنوي بعد رحيله عن النادي الأهلي بشكل لا يمكن تصوره أو تصديقه.

وأكمل: "الناس بتساعد المواهب اللي عندها وإحنا في مصر بنقتلها، هل يعقل بعد انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز منذ 4 أشهر أن يكون سؤال انتقاله هو الأساسي لكل الضيوف في البرامج الرياضية؟.. هو مفيش إلا رمضان صبحي.. محللو المباريات الحياديين يسخرون من اللاعب ويسقطون كلمة الطموح أثناء تحليل أداء اللاعب في المباراة.. أنتو بتتكلموا على تعصب ولا رياضة وتنافس ولا أنتو عايزين الموضوع يمشي زي ما هو كان ماشي من 60 سنة".
Advertisements
الجريدة الرسمية