رئيس التحرير
عصام كامل

عدد أهداف محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح
يتصدر محمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج هذا الموسم 2021/2020 برصيد 13 هدفًا.

وجاءت مجموع أهداف محمد صلاح مع فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز 86 هدفًا حتى الآن، في رابع مواسمه مع الريدز منذ انضمامه إليه من فريق روما الإيطالي.


وتصدر ليونيل ميسي لاعب برشلونة استفتاء صحيفة سوكر الإنجليزية كأفضل جناح أيمن في العالم لعام 2020.

وطرحت الصحيفة التصويت لدى الجماهير من أجل اختيار لاعب في مركز الجناح الأيمن من أجل الدخول في  تشكيلة العام.

وجاء ميسي في المركز الأول بالتصويت وحصل على نسبة 63٪ من إجمالي الأصوات بينما جاء محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول في المركز الثاني وحصل على نسبة 23٪ من التصويت على تويتر.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، قائمة الأهداف المرشحة للتنافس على الهدف الأفضل في شهر ديسمبر الماضي.

وشهدت القائمة، تواجد الهدف الثاني للمصري محمد صلاح نجم ليفربول، في مرمى كريستال بالاس ضمن القائمة، كما تواجد هدفي ساديو ماني في مرمى كريستال بالاس ووست بروميتش ألبيون ضمن الأهداف المرشحة.

وشارك صلاح في مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس التي جمعتهما بالجولة الـ14 من منافسات بريميرليج كبديل، ونجح في تسجيل هدفين في المواجهة التي فاز بها الريدز بنتيجة 7-0.

ويحتل ليفربول حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة متساويًا مع مانشستر يونايتد الذي يتبقى له مباراة مؤجلة ضد بيرنلي في الجولة الأولى.

وسقط فريق ليفربول أمام مضيفه ساوثهامبتون، في آخر مباريات الريدز بهدف دون مقابل.

وكشفت تقارير صحفية أن ليفربول يسعى للتعاقد مع خليفة محمد صلاح نجم الفريق والمنتخب الوطني، تمهيدا لرحيل الفرعون، بعد الأنباء حول اهتمام ريـال مدريد الإسباني بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وأبرز موقع "ليفربول إيكو" المهتم بأنباء الريدز، تقريرا من صحيفة ديلي ستار، يقول إن محمد صلاح بات الهدف الأول لريال مدريد في الصيف المقبل.

وأشار إلى أن ليفربول لن يمانع في بيع محمد صلاح، وأن النادي الإنجليزي أبدى اهتمامه بضم جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند، لخلافة محمد صلاح.
الجريدة الرسمية