رئيس التحرير
عصام كامل

عجبه الهدف.. مشجع هولندي يحتفل بهدف أوكرانيا في مرمى منتخب بلاده بـ"يورو 2020" | فيديو

فيتو
يورو 2020.. تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، مقطع فيديو أثناء احتفال مشجع هولندي بهدف اللاعب الأوكراني أندري يارمولنكو في شباك منتخب الطواحين الهولندية في بطولة اليورو.


وظهر المشجع الهولندي في المدرجات يحتفل بهدف منتخب أوكرانيا الصاروخي الذي قلص النتيجة من 2-0 إلى 2-1 بطريقة مميزة مع مشجع أوكراني في يورو 2020.


وحقق المنتخب الهولندي فوزًا مثيرًا على نظيره الأوكراني بنتيجة 3 / 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب يوهان كرويف، مساء أمس ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة أمم أوروبا يورو 2020.


تعادل سلبي في الشوط الأول
بدأت المباراة قوية من جانب لاعبي هولندا المتسلحين بالأرض والجمهور، حيث انطلق ممفيس ديباي في الدقيقة الثانية ويمر من لاعبي أوكرانيا ويتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية بيسراه يتصدى لها حارس أوكرانيا.

وفي الشوط الثاني، كثف المنتخب الهولندي من ضغطه وأحرز هدفين حيث جاء الهدف الأول عن طريق جورجينيو فينالدوم في الدقيقة 52، قبل أن يضيف الهدف الثاني فوتر فيجورست في الدقيقة 59.

فيما حقق منتخب أوكرانيا ريمونتادا بالتعادل، بعدما أحرز أندري يارمولينكو الهدف الأول لفريقه بالدقيقة 75 من تسديدة قوية بعد توغل من الجبهة اليمنى ليسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس الهولندي.

وفي الدقيقة 80، أحرز رومان ياريمتشوك الهدف الثاني من ضربة رأسية ليتعادل لفريقه في لقاء مثير.

وظن الجميع أن المباراة في طريقها للنهاية، إلا دينزل دومفريز عاد وأحرز الهدف الثالث لهولندا من رأسية قوية في الدقيقة 85، ليخطف المنتخب الهولندي 3 نقاط غالية في افتتاح مبارياتهم ببطولة يورو 2020.

ولعبت هولندا بتشكيل ضم كلا من: "مارتن ستيكلنبرج، دينزل دومفريس، يورن تيمبر، ستقان دي فراي، داني بليند، باتريك فان أنهولت، جورجينو فينالدوم، فرانكي دي يونج، مارتن دي رون، فوتر فيجورست، ممفيس ديباي".

فيما لعبت أوكرانيا بتشكيل ضم كلا من: "جيورجي بوشتشان، ألكسندر كارافيف، ليا زابامي، ميكولا ماتفيينكو، فيتالي ميكولينكو، ألكسندر زيتشينكو، رسلان مالينوفسكي، سيرجي سيدورتشوك، أندري يارمولينكو، ألكسندر زوبكوف، رومان ياريمتشوك".

الجريدة الرسمية