رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد ربه: الإسماعيلي يحتاج لتكاتف أبناء النادي

حسني عبدربه
حسني عبدربه
أكد حسني عبد ربه نجم نادي الاسماعيلي والكرة المصرية السابق أن الفريق يحتاج إلى تكاتف أبنائه في هذا الفترة العصيبة التي يمر بها الفريق في الفترة الراهنة.


مدرب بدرجة مشجع

وأضاف عبد ربه في تصريحات لبرنامج ’’البريمـو’’ عبر قناة ’’ Ten ’’: الفريق يحتاج إلى مدرب بدرجة مشجع للنادي، ومدير كرة يعلم قيمة النادي الإسماعيلي، لإنقاذ الفريق من الأزمة التي يمر بها. 

مجلس إدارة الإسماعيلي 

وتابع عبد ربه : مجلس الإدارة الحالي فَرَقَ بين جماهير الدراويش، فأصبح الجمهور منقسما ما بين مؤيد ومعارض لقرارات مجلس الإدارة، ولا بد من اتحاد قدامى النادي وحضورهم مباريات الفريق.




لاعبو الإسماعيلي لا يشعرون بالمسئولية 

وأبدى حسني عبد ربه غضبه من لاعبي الاسماعيلي الحاليين، مشيراً إلى أن الجيل الحالي للفريق بلا طموح ويفتقد مقومات المنافسة.

استسلام تام 

وأردف: لاعبو الإسماعيلي لديهم حالة من الاستسلام التام، وانعدام الرغبة في تحقيق الانتصارات، كما أن وضع الفريق الحالي غير مطمئن، ويحتاج إلى لاعبين محبين للنادي ويُدركون قيمته و تاريخه.

جهاز من أبناء النادي

واختتم عبد ربه: الإسماعيلي يحتاج إلى جهاز فني من أبناء النادي في الفترة الحالية، للم شمل الفريق.

وأكد علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، سخر من حارس مرمى الدراويش محمد مجدي أثناء نزول اللاعب إلى ملعب المباراة في بداية الشوط الثاني.

تصرف موسيماني

وأوضح وحيد في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’: موسيماني أشار إلى مساعديه وسخر من مجدي وهو تصرف لا يليق وغير مألوف على المدربين الأجانب في الدوري المصري.

معاناة الإسماعيلي

واختتم وحيد: نُدرك جيداً حجم المعاناة التي يمر بها الإسماعيلي ولكن لدي ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني بعودة الانتصارات والسير نحو الطريق الصحيح.

وعبر بيتسو موسيمانى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد.

وأكد موسيمانى أنه سعيد بالفوز رغم صعوبة المباراة نظرا لسوء أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية الذى استضاف مباراة اليوم بين الشياطين الحمر والدراويش.


تصريحات موسيمانى فى المؤتمر الصحفى

وأكد موسيماني خلال المؤتمر الصحفي، أن المباراة كانت صعبة جدًا، موضحًا أن أرضية الملعب لا تساعد أحد على لعب كرة، واضطر للاعتماد على الكرات العالية.

وتابع: "أثق في كل اللاعبين، وقفشه والشحات لاعبين مميزة، ولم يكن باستطاعتنا أن ندعهم في الملعب وقمنا بإخراجهم من الملعب".

وأضاف: "لعبنا أمام فيتا بشكل جيد ولم نفوز لعبنا كرة طائرة وليست كرة قدم وحققنا الفوز، والمباراة إعداد جيد لنا قبل مواجهة فيتا".

واستطرد: "هناك تباين في الأداء بين الشوطين الاول والثاني في أغلب المباريات بسبب تدخلتنا بالتغيرات التكتيكية وتغيير طريقة اللعب، والفريق مجهد خاصة أننا لم نشارك في فترة إعداد وكان هناك تلاحم مواسم".

واختتم: "عند الحديث عن إجهاد اللاعبين يتحدث البعض عن أنني أختلق أعذارا، وخضنا لقاء اليوم بدون ثلاثة لاعبين في الباك الشمال وأشركنا الباك اليمين في مركز الباك الشمال وفترة الراحة بسبب الارتباطات الدولية".


موقف الفريقين في جدول الدوري عقب فوز الأهلى


بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلى إلى النقطة 27 فى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الممتاز خلف الزمالك صاحب الصدارة برصيد 30 نقطة، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة 10 واستمر في المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدوري الممتاز.
Advertisements
الجريدة الرسمية