رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الواحد السيد يطلق مبادرة لدعم فريق الزمالك

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد
أعلن عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك السابق عن مبادرة لدعم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني، غدا الإثنين، في تدريبات الفريق قبل مباراة مولودية الجزائر المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام في الجزائر.



وأكد السيد في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك أنه يتبنى مبادرة لحضور نجوم الزمالك القدامى لتدريب الفريق، غدا، المقرر له في الحادية عشرة صباحا على ملعب النادي من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني.


أبناء النادي 


وشدد حارس الزمالك السابق على أن دور أبناء النادي هو مساندة الفريق في الأوقات الصعبة والوقوف بجانب القلعة البيضاء خاصة أن هذا هو حق النادي على جميع أبنائه.


وأكد عبد الواحد السيد أنه سيتواجد في تدريب الغد ويدعو نجوم القلعة البيضاء القدامى للحضور من أجل مؤازرة الفريق في هذه الفترة.


معسكر خارجي


رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إقامة معسكر خارجي خلال فترة توقف الدوري الممتاز الحالية. 

وأبدى كارتيرون رغبته في خوض تدريبات الفريق خلال فترة توقف الدوري بمقر النادي دون إقامة معسكر مغلق وذلك لغياب عدد كبير من اللاعبين بالمنتخبات المختلفة. 

وضم المنتخب الأول بقيادة حسام البدري 5 من لاعبي الفريق وهم: محمود جنش، محمود الونش، أحمد فتوح، طارق حامد، وأحمد سيد "زيزو"، بينما ضم شوقي غريب 3 لاعبين للمنتخب الأوليمبي وهم: أحمد عيد، إمام عاشور، وأسامة فيصل. 

وكان المنتخب التونسي قد استدعى الثنائي فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري للمشاركة مع نسور قرطاج في مباراتي ليبيا وغينيا بالتصفيات الأفريقية. 

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر 3 أبريل المقبل بالجزائر في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية