Advertisements
Advertisements
السبت 19 يونيو 2021...9 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عبد الله بكري يعود لبيراميدز.. تعرف على سبب الإيقاف وسر العودة

رياضة عبدالله-بكري
عبدالله بكري

صفاء كامل

تقدم عبد الله بكري مدافع فريق الكرة بنادي بيراميدز باعتذار رسمي لإدارة النادي، مشددا على تقديره الكامل للإدارة ولكل المنظومة.

اعتذار عبدالله بكري لبيراميدز


وجاء في بيان اعتذار بكري:
أؤكد على تقديري الكامل لإدارة نادي بيراميدز واحترامي الشديد للإدارة ولكل فرد ينتمي لمنظومة بيراميدز الكبيرة.

ولا يقلل مني أن أتقدم بالاعتذار لإدارة النادي، عن أي خطأ غير مقصود على الإطلاق، قد صدر مني في الفترة الماضية، وعليه فقد أبديت التزامي الكامل بقرارات الإدارة وتدربت وفقا للبرنامج الذي وضعته الإدارة الفنية للنادي للحفاظ على لياقتي البدنية، حتى أكون جاهزا تحت أمر نادي بيراميدز والجهاز الفني في أي وقت، وأن يكون لي دورا إيجابيا مع زملائي بالفريق، سواء شاركت في المباريات من عدمه وفقا للرؤيةالفنية للجهاز.

اعتذار عبدالله بكري
 وعلى ضوء مراجعة الذات والتعلم من أخطاء الماضي، أتمنى أن تتقبل إدارة بيراميدز اعتذاري وتتفهم طلبي وأن توافق على عودتي مرة أخرى للمشاركة مع الفريق حيث أرغب في الدفاع عن قميص النادي في المباريات المحلية والقارية، أملا في تحقيق الحلم الكبير بحصد أول البطولات خلال الموسم الحالي.

وبناء على بيان الاعتذار الذي تقدم به عبد الله بكري والتزامه الكامل طوال الفترة الماضية بالبرنامج التدريبي الذي وضعه له الجهاز الفني، قررت الإدارة قبول اعتذار المدافع وقرر الجهاز الفني ضمه لقائمة مباراة غزل المحلة المحدد لها مساء اليوم في الدوري الممتاز.

وتم تجميد عبد الله بكري بعد قيامه بعمل اعجاب "لايك" لتغريدة الحمير التي نشرها المهدي سليمان حارس الفريق، مما ترتب عليه استبعاده من حسابات المدير الفني ليلحق بالمهدي.

تغريدة الحمير
وتسببت التغريدة التي كتبها المهدي عبر حسابه على "تويتر" في تحويله للتحقيق والتي جاءت كالتالي: "هرب الفيل من الغابة، فسألوه: لماذا هربت؟.. فقال: لأن الأسد قرر أن يقتل كل الزرافات في الغابة، فقالوا له: لكنك فيل ولست زرافة، فرد عليهم، أعلم ذلك ولكن الأسد كلف الحمار بمتابعة الموضوع.. حين تتولى الحمير الإدارة اهربوا".

تجميد المهدي سليمان

وقررت إدارة نادي بيراميدز، إيقاف الحارس وإحالته للتحقيق، وتغريمه 500 ألف جنيه، ولم يشفع للمهدي سليمان تبريره بأن التغريدة ليس لها علاقة بناديه أو استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق والاعتماد على شريف إكرامي.

قائمة بيراميدز

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمته التي تخوض مباراة غزل المحلة والمحدد لها التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت على إستاد غزل المحلة في إطار مباريات الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي. 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي. 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - محمود صابر. 

خط الهجوم: دييجو رولان - دودو الجباس - جون أنطوي.

رمضان صبحي وعبد الله بكري

وشهدت قائمة بيراميدز استبعاد رمضان صبحي واستمرار غياب علي جبر وعودة أحمد الشناوي الذي غاب عن لقاء المقاصة الأخير وعبد الله بكري الذي كان مجمدًا بقرار من مجلس الإدارة.

الظهور الأخير لبيراميدز 
ونجا بيراميدز من الهزيمة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، مع مصر المقاصة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد الدفاع الجوي، ضمن فعاليات الجولة الـ17 من عمر الدوري المصري الممتاز.

هدفا المباراة 
تقدم فريق بيراميدز عن طريق محمد فاروق بالدقيقة الخامسة من عمر اللقاء.

وجاء هدف التعادل لفريق مصر المقاصة عن طريق عبد الله مجدي بالدقيقة 79 من المباراة.

وأنقذ القدر بيراميدز من هزيمة مؤكدة بعد ضياع هدفين مؤكدين لباولن فوافي لاعب المقاصة وأيضا عبد الله مجدي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements