رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد اللطيف منيع: التأهل للأولمبياد خطوة على طريق الحلم الأهم

عبد اللطيف منيع
عبد اللطيف منيع
أبدى عبد اللطيف منيع لاعب المنتخب الوطني للمصارعة سعادته بالتأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، وذلك بعد حصوله على ذهبية التصفيات الأفريقية والأوقيانوس، المقامة حاليا في مدينة الحمامات التونسية.


خطوة على طريق الحلم


وأكد "منيع"، أن التأهل خطوة مهمة على طريق تحقيق الحلم، وهو الوقوف على منصات التتويج الأولمبية، وأن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من الجهد من أجل الوصول للهدف.

ميدالية أولمبية


وتابع: "اجتهدت خلال الفترة الأخيرة، وحققت الخطوة الأولى بالتأهل لدورة الألعاب الأولمبية، ويبقى الحلم الأكبر والأهم وهو حصد ميدالية أولمبية".

منافسة قوية 


وقال لاعب منتخبنا الوطني: "المنافسة في الأولمبياد مختلفة تماما عن أي بطولة آخرى، ولكنه يمتلك المقومات والأمكانيات المطلوبة، بالإضافة إلى الإصرار على النجاح وتحقيق الحلم".

استعدادات قوية 


وأضاف اللاعب، أن الفترة المتبقية على انطلاق الدورة الأولمبية ليست كبيرة، وأن الاستعدادا للمشاركة بدأ بالفعل.

التأهل للأولمبياد


وتأهل عبد اللطيف منيع لاعب منتخبنا الوطني للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021، بعد الحصول على ذهبية منافسات وزن 130 كجم في التصفيات الأفريقية والأوقيانوس المقامة حاليا في مدينة الحمامات التونسية.

وشهدت منافسات نفس البطولة، تأهل محمد مصطفى لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، لأولمبياد طوكيو، بعد الوصول لنصف نهائي البطولة الأفريقية والأوقيانوس، المقامة حاليا في تونس.

مشوار محمد مصطفى


ووصل محمد مصطفى إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز على بطل جنوب أفريقيا بعدم التكافؤ (12-2)، في منافسات وزن 87 كجم.

تأهل هيثم فهمي 


وفي منافسات وزن 60 كجم، تأهل هيثم فهمي لاعب منتخبنا الوطني إلى أولمبياد طوكيو، بعد الفوز على بطل منتخب تونس بعدم التكافؤ (9-0).

خسارة وائل حمدي


وفي منافسات نفس البطولة، خسر وائل حمدي لاعب المنتخب الوطني أمام بطل المغرب بنتيجة (5-7)، ويفقد فرصة التأهل للأولمبياد.

وصول البعثة إلى تونس


ووصلت أول أمس الخميس، بعثة المنتخب الوطني إلى مدينة الحمامات التونسية، للمشاركة في منافسات البطولة الأفريقية والأوقيانوس، المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2021.
Advertisements
الجريدة الرسمية