رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الغني: توقعنا فشل المنتخب في أمم افريقيا.. وهذه كواليس واقعة الملابس

مجدي عبد الغني عضو
مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق

أكد مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة السابق، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة هاني أبو ريدة كان يتوقع إخفاق المنتخب في أمم افريقيا 2019.



وقال عبد الغني في تصريحات لبرنامج "في الإستاد" الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم إف إم، إن الاتحاد كان يعلم أن نسبة حصد المنتخب للقب لا تتجاوز 25% من الناحية الفنية.

ولفت إلى أن مجلس أبو ريدة رحل بعد إخفاق المنتخب بعدما انقلب عليه الرأي العام موضحا أن المجلس في هذه الفترة لم يكن يعمل بروح واحدة وعانى من الانقسامات والخلافات بين الأعضاء.

ورفض مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، الاتهامات التي يوجهها البعض لزملائه السابقين في الجبلاية بوجود فساد مالي.

وشدد مجدي عبد الغني: "في أخطاء عندنا كأعضاء اتحاد الكرة السابق زي أي حد في الدنيا، لكن أرفض تماما كلمة فاسد".

وأوضح: "أرفض تماما كلمة فاسد لأنها كلمة كبيرة ولو في كده لازم يبقى في محاسبة كبيرة".

واختتم: "أخطاء تمام هناك أخطاء لكن فاسد أرفض الكلمة تماما لأنها ليست في محلها، وهذا السبب الرئيسي اللي بقوله أن اتحاد الكرة مالوش حد بيدافع عنه".

وعلي صعيد آخر كشف مجدي عبد الغني عن كواليس واقعة الملابس الخاصة بالمنتخب في كأس العالم الماضية.

وأكد :" تم رفع اسمي من رئاسة بعثة منتخب مصر في كأس العالم بسبب شئ وهمي وماحدش يعرف التفاصيل".

وتابع: "ذهبت كي أستلم الحقيبة لأن رئيس البعثة لابد أن يكون مرتدي زي بعثة المنتخب".

وأوضح: " ذهبت إلى هناك  لكني لم أجد زي والمقاسات جميعها لم تعد موجودة، ذهبت إلى المخزن كي أفتح للحصول على ملابس المنتخب الاوليمبي وعملت كده ، طلع القرار في وقت قصير أووي".

مجدي عبد الغني: "اتحاد الكرة ملطشة لهذا السبب"

وكانت محكمة جنح الدقي قضت ببراءة مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، من 3 جنح جنائية جديدة مقيدة تحت أرقام (12273- 12275 - 122278) لسنة 2020 جنح الدقي، في قضايا الميراث.

وجاء ذلك لسابقة الفصل في دعاوى أخرى سابقة كان سبق إقامتها من ذات الأشخاص وهم بعض أقارب الكابتن مجدي عبد الغني وذلك عن قطعة الأرض الكائنة بمنطقة وراق العرب التي يدعي المدعون في تلك القضايا بأنها ميراث لهم على الرغم من أنها ملك خالص للكابتن مجدي عبد الغني ومسجلة بعقود رسمية مشهرة بأسمه.

يذكر أن محكمة جنح الدقي قضت من قبل برئاسة المستشار حسام الدين البدوى بحبس مجدي عبد الغنى 4 سنوات وغرامات مالية تقدر بـ200 ألف جنيه فى كل قضية، وكذلك بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه عن كل قضية، لإيقاف التنفيذ، وأيضا أصدرت محكمة جنح الدقي، حكما بالحبس 6 سنوات للكابتن مجدي عبد الغنى، وغرامة مالية 300 ألف جنيه، في 3 قضايا امتناع عن تسليم ميراث أقاربه، وكفالة قدرها 15 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ.

وكانت محكمة جنح الدقي، قضت بمعاقبة مجدي عبد الغني وآخرين، بالحبس لمدة عام وغرامة 100 ألف جنيه في اتهامه بالامتناع عن تسليم حصة ميراث لأقاربه.

وأوضح عبد الغني أن أسرته كانت قد أقامت دعوى قضائية ضده لامتناعه عن تسليم حصة الميراث وحرمانهم من الميراث.

وجاءت الأحكام بسبب امتناعه عن تسليم الميراث لأقاربه.

يذكر أن عددا من أقارب مجدي عبد الغني اتهموه بالامتناع عن تسليمهم حصة ميراثهم في محطة تمويل سيارات " محطة بنزين بمنطقة الوراق".

وقضت محكمة جنح المستأنف ببراءة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، من التهم المسندة اليه وعدم قبول الدعوى الجنائية في 6 جنح جنائية مقيدة تحت أرقام (12053 و 12054و 12056و 12058و 12102 و12103 ) والمقامة جميعها من ورثة جد مجدي عبد الغني الراحل سيد أحمد حمد.

Advertisements
الجريدة الرسمية