Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عبد العزيز: مصطفى محمد مهاجم مصر الأول لمدة 10 سنوات قادمة

رياضة مصطفى محمد
مصطفى محمد

محمود درويش

قال أيمن عبد العزيز، نجم نادي الزمالك السابق: إن مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي هو المهاجم الأفضل في الكرة المصرية والأفريقية حاليًا ولمدة 10 سنوات قادمة.

وأضاف عبد العزيز في تصريحات لبرنامج ’’البريمو’’ عبر قناة ’’Ten’’: أتمنى استمرار تألق مصطفى مع جالطة سراي ومواصلة تسجيل الأهداف وقيادة الفريق للانتصارات.

واختتم عبدالعزيز: استمرار تألق مصطفى محمد مع جالطة سراي سيصُب في صالح المنتخب الوطني الأول المُقبل على مباريات هامة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.




وكانت مباراة جالطة سراي وإيرزوروم في الدوري التركي شهدت تألق مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المعار إلى صفوف فريق جالطة، بعد تسجيله أهداف فوز فريقة في اللقاء.

وفاز فريق جالطة سراي على ضيفه إيرزوروم بهدفين دون رد، مساء أمس السبت، في الجولة 29 من الدوري التركي، وسجل مصطفى محمد هدفي جالطة سراي في الدقيقتين 38 و45، وخرج في الدقيقة 86 ونزل مكانه فالكاو.

وفي أول تعليق له بعد نهاية المباراة نشر مصطفى محمد صورة له من الاحتفال بعد اللقاء وعلق عليها قائلا: "اعمل بجد حتى لا يتوقف السهم" مع وضع إيموجي "شعار الزمالك". 

وفي سياق متصل دشن مستخدمو موقع التدوينات القصيرة "تويتر" هاشتاج جديد حمل اسم "مصطفى محمد" مهاجم نادي الزمالك المعار إلى صفوف نادي جالطة سراى التركي.

واحتل الهاشتاج صدارة الموضوعات الأكثر تداولًا على تريند مصر، وتفاعل معه العديد من مشجعي كرة القدم، الذين أشادوا بما يقدمه مصطفى محمد مع جالطة سراي، وتوقع الجميع مستقبل كبير له فى الدوريات الأوروبية في المستقبل.

أهداف مصطفى محمد مع جالطة سراي


ووصل مصطفى محمد إلى الهدف رقم 6 مع جالطة سراي من 6 مباريات منذ انضمامه إلى الفريق في فترة الانتقالات الماضية.

وقال المستشار المالي لنادي الزمالك طارق حشيش: إن نادي جالطة سراي التركي يستطيع ضم مصطفى محمد نهائيا مقابل دفع 4 ملايين دولار حتى 31 ديسمبر المقبل، لكن بشرط موافقة الزمالك واللاعب.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2" أنه إذا لم يوافق مصطفى محمد على الانتقال بشكل نهائي لجالطة سراي يكون اللاعب من حق الزمالك بعد انتهاء الإعارة.



Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements