رئيس التحرير
عصام كامل

"عبد العزيز": تنفيذ الدورة الرمضانية على ملاعب الأسفلت باستاد القاهرة

 المهندس خالد عبد
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

أعلن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن تنفيذ الوزارة لدورة رياضية في خماسي كرة القدم لفرق مراكز الشباب بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية  في الفترة من 6 حتى 25 رمضان المقبل على ملاعب الأسفلت الخاصة بساحة انتظار السيارات داخل استاد القاهرة الدولى.


وأوضح عبد العزيز أن الدورة يشارك فيها 96 فريقا مقسمة لمرحلتين الأولى تحت الـ 16 عاما وستقام مبارياتها قبل الإفطار بشهر رمضان، والمرحلة الثانية فوق الـ 18 عاما وتقام مبارياتها عقب الإفطار.

وكشف عبد العزيز أنه سيشارك بالدورة 64 فريقا تمثل المرحلة العمرية فوق الـ 18 عاما بواقع 30 فريقا من القاهرة و20 من الجيزة و14 من القليوبية، فيما يشارك 32 فريقا من الناشئين تحت الـ 16 عاما من محافظتى القاهرة والجيزة بواقع 16 فريقا من كل محافظة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن مديريات الشباب والرياضة بمحافظات القاهرة الكبرى تقوم بترشيح الفرق المشاركة بالدورة من أعضاء مراكز الشباب على مستوى كل محافظة، ويشترط أن يكون المشاركون بالدورة من حاملى كارنيه عضوية مراكز الشباب، وأن يتكون كل فريق مشارك بالبطولة من 10 لاعبين ومدرب وإداري.

وناشد وزير الشباب والرياضة جميع نجوم كرة القدم المصرية لحضور مباريات الدورة تشجيعا للنشء والشباب المشاركين بها، لافتا إلى أن وزارة الشباب والرياضة تنوى تنفيذ سلسلة من الأنشطة الشبابية والرياضة المتنوعة خلال شهر رمضان المعظم لإتاحة الممارسة الرياضية للنشء والشباب في جميع المحافظات، وتنمية مهاراتهم في مختلف المجالات.
الجريدة الرسمية