رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد العال: موسيماني سبب هزيمة الأهلي

موسيماني
موسيماني
أكد رضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي والكرة المصرية السابق، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تسبب في هزيمة الفريق اليوم أمام سيمبا التنزاني ويتحمل المسئولية نتيجة إشراكه ثلاثة لاعبين في وسط الملعب.


وأضاف عبدالعال في تصريحات لبرنامج ’’البريمو’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : إشراك ثلاثي في وسط الملعب أمر غير مفهوم بالمرة، نظراً لتواضع مستوى فريق سيمبا، كما أن موسيماني أشركَ عمرو السولية في الشوط الثاني فأصبح يعتمد على رباعي في وسط الملعب.

واختتم عبدالعال، لا توجد فرص حقيقية للأهلي على مرمى سيمبا إلا كرة وحيدة عن طريق محمد شريف فور اشتراكه على حساب أكرم توفيق.




ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال افريقيا| تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للخسارة الأولي ببطولة دوري الأبطال الأفريقي فى نسختها الحالية، أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدف مقابل لاشئ، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم باستاد مكابي بالعاصمة التنزانية دار السلام.

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي فاز فى لقاء الجولة الأولى أمام المريخ السوداني بثلاثية نظيفة فى بداية مشوار الدفاع عن اللقب، وخسر اليوم أمام سيمبا ليتوقف رصيد الأحمر عند ثلاث نقاط، ويترك الصدارة لبطل تنزانيا الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط بالفوز على الأهلي.

ويواجه الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي فى مباراة الجولة الثالثة بدور المجموعات، وهو اللقاء المحدد له الخامس من مارس المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وأحرز لويس ميكيسوني هدف سيمبا التنزاني في الدقيقة 31 من أحداث اللقاء من تسديدة قوية سكنت مرمى محمد الشناوي.  

وحاول الأهلي بعدها الضغط على دفاعات سيمبا من أجل إدراك هدف التعادل في الوقت المتبقي من الشوط الأول وخلال أحداث الشوط الثاني.

وأنقذ حارس مرمى سيمبا فرصة محققة لمحمد شريف في الدقيقة 90 من أحداث اللقاء.

ولم تفلح تغييرات موسيماني في تعديل النتيجة بعدما دفع بكل من عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف ومروان محسن وأيمن أشرف خلال أحداث الشوط الثاني علي حساب كهربا ووالتر بواليا وأحمد توفيق وأجاي ومحمود وحيد.
Advertisements
الجريدة الرسمية