رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"عبد الظاهر" يؤجل الصدام مع "جاريدو"


استقر أحمد عبد الظاهر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تأجيل الدخول في صدام مع الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق بسبب استبعاده من حساباته الفنية مؤخرًا.


ويسعى عبد الظاهر في الوقت الحالى للوصول لأعلى معدلات التركيز في التدريبات اليومية بغية العودة من جديد لحسابات الخواجة استعدادًا لمواجهتي الجيش والزمالك بمسابقة الدوري، والمقرر لها بعد غد السبت والخميس المقبل، خاصة بعد أن تم استبعاده من قائمة مباراة فريقه أمام بتروجت أمس الأول، والتي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

وأوضحت مصادر داخل فريق الكرة بالأهلي أن عبد الظاهر رفض طلب عقد جلسة مع الخواجة لمعرفة أسباب تجميده وتمسك برغبته في التركيز بالتدريبات فقط لحين استعادة مكانه من جديد في تشكيلة الفريق حفاظًا على استقرار الفريق في تلك المرحلة الحرجة التي يمر بها حامل اللقب في نسخته الأخيرة بعد اهتزاز النتائج في المواجهات الأخيرة بالبطولة المحلية.

وتابع المصدر بأن عبد الظاهر سبق أن طالب بالعودة للعب في مركزه كمهاجم صريح من أجل استعادة خطورته على مرمى الخصم والعودة لتمزيق شباك المنافسين، إلا أن الخواجة الإسبانى ما زال متمسكا بتغيير مركزه، والدفع به كمهاجم متأخر لتكليفه ببعض المهام الدفاعية البحتة.
Advertisements
الجريدة الرسمية