رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الحليم علي يوجه كلمة مؤثرة للاعبي وجماهير الزمالك

عبد الحليم علي مدير
عبد الحليم علي مدير الكرة بالزمالك
أكد عبد الحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه جاء لخدمة النادي واستكمال مشوار الفريق الفترة المقبلة.

وقال مدير الكرة إنه بصرف النظر عن المناصب، يطالب الجميع بالمساندة معربا عن سعادته بانتمائه لنادي الزمالك الاسم والنادي الكبير.


وتابع: ”دورنا في هذا الوقت التواجد مع الفريق سواء لاعبين أو جهاز، اللقاء الأخير قدمنا مباراة قوية والجميع يشهد بذلك ولكن غاب التوفيق، والكل شاهد على ذلك”.

وأضاف عبد الحليم علي أنه تواصل مع اللاعبين من أجل هذه المرحلة، مشيرا إلى أن رموز النادي جميعهم على تواصل معه للدعم وسيأتي عدد من الرموز لدعم الفريق عقب مواجهة الجيش.

واستطرد: ”أقول لجماهير الزمالك أن الفريق قدم لقاء قوي ولكن هذه كرة القدم وأطمئنهم على الفريق، نقدر حزنكم على الخسارة وهذا حقكم”.

ووعد العندليب بأن تكون البطولة في ميت عقبة الموسم القادم، خاصة وأن الزمالك لديه لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، ونحن مساندين وداعمين لهم.

وعن مواجهة طلائع الجيش غدا بنصف نهائي كأس مصر قال مدير الكرة إن اللقاء مهم و نتمنى حصد البطولة.

وبخصوص التحديات القادمة وملف التجديدات، أكد عبد الحليم علي أن هذا الملف مؤجل في الوقت الحالي لأن تركيزنا الحالي على لقاء غدا أمام طلائع الجيش.

واختتم مدير الكرة تصريحاته برسالة لجماهير الزمالك مؤكدا أنه يشعر بحزنهم ويطالبهم بإغلاق الصفحة ودعم الفريق ، وأؤكد أن القادم أفضل لاننا نمتلك لاعبين على أعلى مستوى، واثق أن العام المقبل سنحتفل بالبطولة بملعب النادي في هذا التوقيت.

وقررت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك تعيين اشرف قاسم مشرفا عاما علي الكرة في النادي خلفا لامير مرتضي منصور الذي تقدم باستقالته اليوم عقب قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف عمل مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور لحين التحقيق في المخالفات التي رصدتها لجنة الوزارة.

كما قررت اللجنة تعيين عبد الحليم علي هداف الزمالك التاريخي في منصب مدير الكرة، علي ان يتولى الثنائي مهمتهما غدا عقب اجتماع اللجنة المؤقتة مع لجنة الكرة التي تضم أيضا عبد الحليم علي واشرف قاسم برئاسة ايمن يونس.
Advertisements
الجريدة الرسمية