رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الحليم علي يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش | صور

عبد الحليم علي يحفز
عبد الحليم علي يحفز شباب الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش

تواجد عبد الحليم علي مدير الكرة الجديد بنادي الزمالك، مع الفريق في المباراة يخوضها أمام طلائع الجيش على برج العرب بالإسكندرية، وذلك بعد تعيينه خلفًا لأمير مرتضى منصور الذي تقدم باستقالته الأحد الماضس عقب قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف بتجميد مجلس إدارة الزمالك برئاسة والده مرتضي منصور، وإحالة المخالفات المالية بالنادي للنيابة العامة .



وحرص عبد الحليم علي بالتحدث كثيرا مع لاعبي الزمالك داخل ملعب الجيش، خاصة اللاعبين الصاعدين من أجل تحفيزهم وشحذ هممهم، وإخراجهم من الحالة النفسية السيئة التى سيطرن عليهم عقب خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام النادي الأهلي يوم الجمعة الماضي، وطالبهم بإغلاق ملف السقوط الأفريقي أمام الأهلي، وبذل أقصى ما لديهم من جهد فى مباراة طلائع الجيش من أجل الفوز بها والسعي لاقٌتناص بطولة كأس مصر لتعويض جماهير الزمالك عن ضياع البطولة الأفريقية .

أول ظهور لعبد الحليم علي بعد تعيينه مديرا للكرة بنادي الزمالك | فيديو

وخص عبد الحليم علي مصطفى فتحي جناح الفريق العائد من الإصابة، بحديث طويل قبل بدأ عملية الإحماء للفريق بملعب برج العرب، وطالبه بالعمل على إستعادة مستواه المعروف بسرعة لدعم الفريق، والمساهمة مع زملائه فى إستعادة التوازن سريعا داخل صفوف الفريق والسعي بقوة للمنافسة على البطولات القادمة وأولها بطولة كأس مصر .


وكانت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، قررت تعيين أشرف قاسم مشرفا عاما على الكرة في النادي خلفا لأمير مرتضي منصور الذي تقدم باستقالته اليوم عقب قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف عمل مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور لحين التحقيق في المخالفات التي رصدتها لجنة الوزارة.


كما قررت اللجنة تعيين عبد الحليم علي هداف الزمالك التاريخي في منصب مدير الكرة، علي ان يتولى الثنائي مهمتهما غدا عقب اجتماع اللجنة المؤقتة مع لجنة الكرة التي تضم أيضا عبد الحليم علي واشرف قاسم برئاسة ايمن يونس.

يذكر أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أعلن يوم الأحد الماضي، عن رحيله من منصبه مشرفا على فريق الكرة بالنادي كما نشرت فيتو أنه تقدم باستقالته وودع اللاعبين.

Advertisements
الجريدة الرسمية