Advertisements
Advertisements
الإثنين 8 مارس 2021...24 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عبد الحليم علي: نثق بقدرة لاعبي الزمالك على التأهل بدوري الأبطال

رياضة 2202122172750438258864
الزمالك

محمود معوض

حرص عبدالحليم مدير الكرة بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على التوجه لغرفة خلع الملابس عقب مباراة تونجيت السنغالي، حيث أشاد بالاداء وأكد للاعبين أنهم كانوا قادرين على تحقيق الفوز لولا سوء التوفيق.

وأعرب "علي" عن ثقته في قدرات اللاعبين لحجز تذكرة التأهل عن المجموعة مطالبا إياهم بنسيان نتيجة أول جولتين والتركيز فيما هو قادم من المباريات.

كان الزمالك تعادل سلبيا مع تونجيت في السنغال اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقام مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بقياس درجة حرارة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك وفقا لتطبيق الإجراءات الاحترازية قبل لقاء تونجيت السنغالي.

وحرص عامر مزروع القنصل المصري في السنغال، على مرافقة حافلة الزمالك أثناء توجها إلى ستاد لاديولا الذي يحتضن مواجهة الفريق أمام تونجيت السنغالي.

وتعادل الزمالك في الجولة الأولى مع مولودية الجزائر بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن الزمالك إلتقي خلال مشواره بالبطولات الإفريقية بالفرق السنغالية في 4 مباريات فقط

بطولة أبطال الكأس
خاض الزمالك أولى مواجهاته بالفرق السنغالية، بمواجهة نديامبور في دور الثمانية من بطولة أفريقيا أبطال الكأس بمسماها القديم عام 2000.
ونجح أبناء القلعة البيضاء في الفوز ذهابًا على بطل السنغال باستاد القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجلهم أسامة نبيه وحسام عبد المنعم وعبد الحميد بسيوني، قبل أن يخسر إيابًا بهدف دون رد.

وأكمل الفارس الأبيض مشواره بنجاح بالبطولة الإفريقية ليحصد اللقب القاري الأول في تاريخه على حساب كانون ياوندي الكاميروني.

بطولة دوري الأبطال
اصطدم الزمالك بفريق جينيراسيون فوت السنغالي في دور ال32 من دوري الأبطال الإفريقي النسخة الماضية والتي أهلت الفارس الأبيض لدور المجموعات.

خسر الفريق لقاء الذهاب الذي أقيم في السنغال بهدفين مقابل هدف، قبل أن يصحح الفريق أوضاعه إيابًا محققا انتصارا بهدف دون رد لمهاجمه مصطفى محمد.

سجل هجوم الزمالك خلال المباريات الأربعة أمام الفرق السنغالية 5 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

ورغم الفوز في مباراتين والخسارة في مثلهما، إلا أن الفارس الأبيض نجح في عبور الفرق السنغالية خلال المواجهات التي جمعته بهم سابقًا.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements