Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عبد الحفيظ يكشف سر ريمونتادا الأهلي أمام المقاولون

رياضة 140737090_227343412330964_3931407137707910813_n
النادي الأهلي

عمرو ثروت

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن سعادته بفوز الفريق اليوم على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال: «الفوز اليوم يؤكد معاني مهمة جدا في كرة قدم، وهي التمسك برغبة الفوز من أجل حصد النقاط الثلاث مهما كانت الصعوبات».

وأوضح أن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين بين شوطي المباراة وطالبهم بضرورة الثقة والإخلاص في الملعب، من أجل تعديل النتيجة خاصة أننا كنا الأفضل من المنافس وهو ما حدث بالفعل.



وأشار عبد الحفيظ إلى أن الفوز على المقاولون اليوم كان مهمًّا للغاية من أجل استعادة الانتصارات، مؤكدًا أن الصفحة انتهت تمامًا وسنبدأ فورًا التفكير في مباراة بيراميدز المقرر لها الثلاثاء المقبل، خاصة أنها مباراة مهمة جدا في مشوار الدوري.

وأوضح عبد الحفيظ أن التفكير في كأس العالم للأندية الذي بات قريبًا جدًّا أمر طبيعي ولا إرادي، ولكن نحن في الأهلي نفكر في الظروف الحالية ومبارياتنا المهمة في الدوري.

وأشار إلى أن الجهاز الفني أبلغ اللاعبين بين الشوطين أن تاريخ الأهلي دائمًا يشهد التغلب على الأوقات الصعبة ومن ثم كان الجميع مطالبًا بالعودة في الشوط الثاني، وهو ما حدث بعد تعديل النتيجة والتقدم على المنافس.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته قائلا: «نثق في لاعبي الأهلي بشكل دائم من أجل الاستمرار في تحقيق الانتصارات».

وحقق الأهلي ريمونتادا مثيرة في الفوز على المقاولون العرب 2/3، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على إستاد "الأهلي we السلام" في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، اليوم الخميس.

وسجل أهداف الأهلي، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأفشة، بينما سجل باسم علي وسيف الدين الجزيري هدفي المقاولون، ليحقق الأهلي ريمونتادا مثيرة.



وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده الى 20 نقطة في صدارة جدول الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني، كالتالي:
حراسة المرمى: علي لطفي
الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، علي معلول.
الوسط: حمدي فتحي واليود يانج وأفشة وحسين الشحات.
الهجوم: والتر بواليا ومحمود كهربا.



البدلاء: أحمد رمضان بيكهام ومروان محسن ومحمد شريف وعمرو السولية وصلاح محسن وسعد سمير وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير.

وتم استبعاد المدافع المغربي بدر بانون لإصابته بنزلة برد حسبما أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء قبل انطلاق المباراة.



بينما جاء تشكيل المقاولون بقيادة مدربه عماد النحاس، كالآتي:
حراسة المرمى: حسن شاهين.
خط الدفاع: أمير عابد وفاروقا نور الدين ومحمد سمير وحسن الشامي.
خط الوسط: محمد مجلي ووسيم النغموشي وباسم علي ومحمد حمدي زكي.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري و أحمد داوودا.

وجاءت دكة البدلاء مكونة من: محمود أبو السعود و خالد الحسيني و فادي نجاح و يوسف الجوهري و كريم مصطفى و عبد الرحمن خالد "جبنة" وأحمد شكري و لويس ادوارد و هيثم الجويني.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ12 في جدول ترتيب  الدوري العام برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والخسارة في 5 مباريات أمام الزمالك ووادي دجلة والإنتاج الحربي وبيراميدز والأهلي، وتعادل بمباراة واحدة مع سيراميكا كليوباترا، وأحرز مهاجمو المقاولون 8 أهداف واستقبلت مرماه 12 هدف.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements