رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الحفيظ يعلن جاهزية بانون لمباراة المصري

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأحمر خضع لأشعة أثبتت سلامته من إصابة العضلة الخلفية التى أبعدته عن المشاركه في مباراة إنبي التي أقيمت مساء أمس السبت.


تصريحات سيد عبد الحفيظ
وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي عبر برنامج كورة تريند بقناة الحدث اليوم مع الإعلامي محمد فاروق سعد إن بانون شعر بثقل في العضلة الخلفية في نهاية لقاء سموحة بالدوري وفضل الجهاز الفني راحته.

بانون جاهز لمباراة المصري القادمة
وأوضح أن بانون جاهز لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري بعد غد الثلاثاء بعد الاطمئنان عليه.

أيمن أشرف خارج مباراة المصري

وأكد أن المدافع أيمن أشرف حصل على حقنة لعلاج خشونة الركبة موضحا أن هذه الحقنة تستلزم الحصول على راحة لمدة ٣ أو ٤ أيام.

عودة علي معلول في شهر مايو القادم
وأشار إلى أن التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي سيعود المران الجماعي في الاسبوع الثاني خلال شهر مايو المقبل بنسبة كبيرة.

احمد نبيل كوكا قدم مستوى مميز أمام إنبي

أثنى عبد الحفيظ على مردود اللاعب الصاعد أحمد نبيل كوكا مؤكدا أن الفرص في الأهلي لا تأتي إلا في هذه الظروف سواء غيابات أو إصابات.

وأوضح أن كوكا أظهر امتلاكه شخصية قوية وقدم أداء جيدا بدون رهبة.

مواصلة التدريبات الجماعية اليوم استعدادا لمباراة المصري
ويخوض  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعيه في تمام الساعه التاسعه والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء القادم على استاد الإسكندرية فى لقاء مؤجل من الجوله الخامسه عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

الأهلي والمصري

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 33 نقطه جمعها من خوض 14 مباراة فاز في عشر مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط بينما يحتل فريق المصرى البورسعيدي المركز الرابع برصيد 29 نقطة جمعها من خوضه 18 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 8 وتلقى الخسارة في ثلاث مباريات .
Advertisements
الجريدة الرسمية