رئيس التحرير
عصام كامل

عبد الحفيظ يسافر مع الأهلى إلى الإسكندرية.. ويخضع لتحقيق اتحاد الكرة غدا

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقفه من السفر مع الفريق لمواجهة الاتحاد السكندرى فى المباراة التي سوف تجمع الفريقين  مساء غدا الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأكد عبدالحفيظ في تصريحات خاصة أنه تواجد مع حافلة الفريق الأحمر المتوجهة إلى الإسكندرية، للدخول في معسكر مغلق وخوض اللقاء المرتقب.

وأضاف: "تم إخطاري بالخضوع إلى التحقيق في اتحاد الكرة بالواحدة ظهر الغد، وسوف أعود في الصباح للقاهرة، من أجل التحقيق".


تصريحاته ضد حكم مباراة غزل المحلة

ويأتي خضوع عبدالحفيظ للتحقيق، بعدما تم إيقافه من الجبلاية بسبب تصريحاته ضد التحكيم عقب هزيمة فريقه أمام غزل المحلة، بالدوري العام.


موعد مباراه الاهلي والاتحاد السكندري

ويحل الأهلي ضيفًا على الاتحاد السكندري، مساء غدٍ الخميس في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري



وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها التاسعة والنصف مساء غدٍ الخميس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


قائمه الاهلي لمباراة الاتحاد السكندري


وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ،وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج  وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.




المستبعدين من مباراة الاتحاد السكندري

وشهدت قائمة المستبعدين، خروج الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق، بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة غزل المحلة الأخيرة.

وجاءت قائمة المستبعدين كالآتي:-

والتر بواليا للإيقاف، وكل من علي معلول وكريم نيدفيد وسعد سمير وجونيور أجايي وحمدي فتحي ومحمد محمود للإصابة.
الجريدة الرسمية