رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الحفيظ وعدلى يمثلان الأهلى فى الاجتماع الفنى الخاص بمباراة صن دوانز

سيمر عدلى وسيد عبد
سيمر عدلى وسيد عبد الحفيظ

يحضر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وسمير عدلى المدير الاداري بالنادى الاجتماع الفنى الخاص بمباراة صن الجنوب افريقي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا المقرر إقامتها مساء غدا السبت على ملعب الأهلىwe بالسلام.



عبد الحفيظ وعدلى يحضران الاجتماع الفنى لمباراة صن دوانز اليوم

ويشهد الاجتماع الفنى حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وسمير عدلى المدير الإدارى بالنادى إلى جانب مدير الكرة بنادي صن داونز الجنوب افريقي عصر اليوم الجمعة.

وذلك لاختيار الزى الذي يرتديه كل فريق في المباراة المرتقبة التي سوف تجمع الفريقين مساء غدا السبت على ملعب السلام في ذهاب دور الثمانية لبطولة إفريقيا.

المران الأخير للاهلى اليوم استعدادا لمباراة صن دوانز



وينطلق مران المارد الأحمر الاخير في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة من داخل معسكره المغلق الذى بداء مساء أمس الخميس استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق صن داونز الجنوب في ذهاب الدور ربع النهائي التى سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا السبت على ملعب الأهلى we بالسلام.

المران الرئيسي لصن دوانز اليوم استعدادا لمباراة الأهلى



وينطلق مران فريق ما ميلودي صن دوانز فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ملعب السلام في نفس توقيت المباراة غدا وذلك وفقا للوائح التى أقرها الاتحاد الافريقي لكره القدم كاف بأن يخوض طرفى أى مباراة فى دورى الأبطال مرانهم الرئيسي على ملعب المباراة قبل بدايتها ب24 ساعه.

مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن مباراة صن داونز


يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأحد لاعبي الفريق، مؤتمرًا صحفيًّا في الثامنة مساء اليوم الجمعة بقاعة المؤتمرات الصحفية الخاصة باستاد «الأهلي we السلام» للحديث عن مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها التاسعة من مساء السبت المقبل باستاد «الأهلي we السلام».

ويأتي المؤتمر الصحفي للرد على كافة الاستفسارات الخاصة بوسائل الإعلام بشأن المباراة المرتقبة أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا.

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا  أمس الخميس استعدادًا لمواجهة صن داونز في ذهاب دور الـ8 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


Advertisements
الجريدة الرسمية