رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الحفيظ وتوفيق وبيبو في الإمارات لاختيار التصميمات الجديدة لملابس فريق الكرة

أمير توفيق
أمير توفيق

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في اجتماعه، الذي عقد، عصر اليوم الإثنين، بمقر النادي بالجزيرة، الموافقة على سفر كل من: الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وأمير توفيق، مدير التعاقدات، وخالد بيبو، مدير أكاديمية النادي لكرة القدم، إلى الإمارات، لاختيار التصميمات الجديدة لملابس الفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين. 



الدعوة من شركة إمبرو للملابس الرياضية


ويأتي سفر الثلاثي بناءً على الدعوة التي تلقاها النادي من شركة «أمبرو للملابس الرياضية» المتعاقدة مع النادي لتوريد ملابس الفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين.

الأهلي يقرر إزالة مدرج «التتش» القديم

وكان مجلس الإدارة قرر في اجتماعه، اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، استكمال تجهيزات وفرش غرف الألعاب الجماعية بالمدرج الجديد لملعب «التتش»، وذلك قبل تفعيل الترخيص الذي تم الحصول عليه سلفًا بإزالة المدرج القديم بملعب «التتش» خلال الأيام القليلة القادمة.

الجارحي رئيس بعثة الأهلي في الخرطوم


من ناحية أخرى اقترب محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي من رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في السودان، والتي تسافر إلى هناك نهاية شهر مارس الحالي، استعدادا لملاقاة المريخ يوم الثالث من أبريل في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. 

ويعود الأهلي إلى استئناف تدريباته يوم الثلاثاء القادم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لملاقاة المريخ بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق بيتسو موسيماني للاعبين، وبدأت من الأربعاء الماضي عقب العودة من الكونغو وانتهاء مباراة فيتا كلوب التي حسمها الأحمر لصالحه.

وبات الفريق الأحمر مطالب بالفوز أمام المريخ والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث من أجل وضع قدمه في دور الثمانية ويتبقى له مباراة وحيدة في الجولة السادسة والأخيرة أمام سيمبا التنزاني يوم التاسع من أبريل على ستاد القاهرة.

توجيه الشكر لمرجان

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه، ظهر اليوم الإثنين، الشكر والتحية للعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، عن الفترة التي قضاها بإخلاص على رأس الإدارة التنفيذية للنادي.

وتمنى له المجلس كل التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة بعد تعيينه واستلام مهام عمله نائبًا لرئيس مجلس إدارة شركة «إستادات الوطنية»، التي يعتز النادي الأهلي ويسعد بشراكته الناجحة معها من خلال مشروع الوحدة الاقتصادية.

تعارض مصالح

وجاء قرار المجلس في ظل التأكيد القاطع من جانب اللجنة القانونية بالنادي، برئاسة المستشار محمود فهمي، على أن الجمع بين المنصبين في النادي والشركة في وقت واحد فيه تعارض للمصالح، فضلاً عن أنه يخالف ثوابت الأهلي ولائحة النظام الأساسي للنادي.

وفي ذات السياق قرر المجلس تكليف إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة بالقيام بأعمال المدير التنفيذي متطوعًا وبدون مقابل، لحين اختيار مدير تنفيذي جديد.

Advertisements
الجريدة الرسمية