رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبدالله جمعة لاعب الزمالك يخضع لفحص طبي

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة
أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن عبد الله جمعة لاعب الفريق سيخضع لاختبار طبي لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية من عدمه.


وكان اللاعب قد تعرض لإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة أبعدته عن الفريق في المباريات الماضية، وأكد رئيس الجهاز الطبي أنه لن يسمح لعبد الله جمعة بالمشاركة في التدريبات إلا بعد التأكد من جاهزيته.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري.

كارتيرون: قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي.. والدوري لا يزال طويلًا

وكان  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أكد  أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلي في لقاء القمة، مشددا على أن فريقه استحق نقطة التعادل في مباراة اليوم.

وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن الأهلي لا يحق له الاعتراض على التحكيم، مشيرا إلى أن أشرف بن شرقي كان له التحام قوي من بدر بانون ولكن الحكم لم يحتسبها،  مضيفا أن هدف الأحمر في مرمى فريقه لن تجد إعادة الهدف في أي مكان لمعرفة هل الكرة تسلل أم لا.

وأوضح المدير الفني للزمالك أن كل لاعبي الزمالك أدوا بصورة جيدة، والفريق لم يستغل العرضيات التي سنحت لهم، مؤكدا أن فريقه عالج السلبيات التي ظهرت في لقاء الدور الأول، مشيدا بأداء اللاعبين في المباراة.

كما أشار كارتيرون إلى أن هدف الأهلي جاء من الجانب الأيمن لفريقه وقام بعدها بتغييرات لتنشيط الجبهة اليمنى ولعبت التغييرات دورا كبيرا في تحقيق التعادل.

وتابع كارتيرون بأن فريقه يخوض المباريات بطرق مختلفة، ولكن الفرق بين مباراة الأمس  وبين قمة الدور الأول هو عدم وجود مساحات بين لاعبي الفريق وهو ما ساعد على الظهور بمستوى جيد في اللقاء.

واختتم المدير الفني للزمالك بأن المنافسة على الدوري صعبة، والدليل على ذلك خسارة بيراميدز والمنافس له مباريات مؤجلة، والزمالك يتصدر المسابقة، مشددا على أن المنافسة على الدوري تحتاج لقوة ذهنية مثلما حدث الأمس  بعد التأخر في النتيجة، واستطاع اللاعبون العودة للقاء وتحقيق التعادل.
Advertisements
الجريدة الرسمية