Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عبدالفضيل: الدحيل فريق مُنظم والجيل الحالي على موعد مع فرصة تاريخية

رياضة شريف عبدالفضيل
شريف عبدالفضيل

سامية شكري

أكد شريف عبد الفضيل نجم دفاع الأهلي الأسبق، إن الجيل الحالي من لاعبي المارد الأحمر على موعد مع  فرصة تاريخية من أجل تكرار ما حققه جيل 2006 حين توج بالمركز الثالث في مونديال الأندية باليابان.


وأضاف شريف عبد الفضيل: أن النادي الأهلي لا ينقصه أي شيء من أجل الوصول لأبعد الحدود في مونديال الأندية، في ظل وأن مونديال الدوحة هو تكليل لمجهود عام كامل كافح فيه الجميع من لاعبين وجهاز فني وإدارة حتي حققوا هذا الحلم .

وأكمل : النادي الأهلي لا يلعب باسمه أو اسم مصر فقط، ولكن يشارك ممثلا عن قارة بأكملها، وعلى اللاعبين أن  يدافعوا عن سٌمعة القارة الأفريقية وأن يقدموا مستوى مشرف بداية في مباراة اليوم .



وتابع شريف عبدالفضيل: الأهلي عليه مسؤولية ومهمة صعبة وكبيرة خاصة وأن الدحيل القطري فريق منظم وقوي ويضم عدد كبير من المحترفين .

وأشار إلى أن الأهلي يتسلح بتاريخه ويفوز عليه ويعبر لملاقاة بايرن ميونخ في نصف النهائي وأن يضع في حساباته المضي قدما لأبعد الحدود في البطولة لأن كرة القدم لا تعرف المستحيل طالما انك تواجهه بـ11 لاعب أمام 11.

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره الدحيل القطري في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس في افتتاح مشوار المارد الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية، والتي تحتضنها قطر في الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني  للأهلي على التشكيل المتوقع أن يلعب به الأهلي والمكون من:
 محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني أو أكرم توفيق وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول في الدفاع، وعمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج أو حسين الشحات وأفشة في الوسط ومحمود كهربا ومحمد شريف أو والتر بواليا في الهجوم.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس استعداداته لمواجهة الدحيل القطري.

وشارك المغربي بدر بانون في مران الفريق الجماعي بعد تعافيه من الكدمة الخفيفة التي تعرض لها في مران الفريق أمس الأول
وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على الاطمئنان على حالة اللاعب الذي وجد اليوم في مران الفريق استعدادًا لمباراة اليوم.

ومن جانبه أبدى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالعودة من جديد للظهور في كأس العالم للأندية، من خلال قيادة النادي الأهلي بطل قارة افريقيا.

وأوضح في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي عقد بنظام الفيديو كونفرانس: «وصلنا إلى هنا لأننا أبطال قارة افريقيا، ولدينا ثقة شديدة في أنفسنا ولاعبينا، ونتطلع إلى تحقيق أفضل مستويات في البطولة».

وأضاف: «لدينا روح وعزيمة ولن نخرج من ملعب المباراة إلا ونحن راضون تماما عما سنقدمه لجماهيرنا العظيمة في كل مكان، كما أننا نتطلع إلى إسعاد جماهيرنا التي تدعمنا بقوة في جميع المناسبات».

وأكد المدير الفني للأهلي أن فريقه يكن كامل الاحترام لفريق الدحيل القطري، خاصة أنه فريق قوي ويملك عناصر مميزة، كما أنه نجح في تحقيق لقب بطولة الدوري القطري، كما أنه سيلعب المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، فضلًا عن كونه يمتلك لاعبين أجانب على أعلى مستوى.

وشدد موسيماني على أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، في الوقت الذي شدد فيه على ثقته في لاعبي الأهلي، وتعهد بتقديم أفضل ما يمكن لتحقيق طموحات الجماهير

كما أكد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمباراة الدحيل القطري المقرر إقامتها اليوم في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

وأوضح الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي عقد بنظام الفيديو كونفرانس: «لدينا أحلام كبيرة وسعداء بالوجود في كبرى البطولات العالمية على مستوى الأندية، وهو أمر يدعو إلى الفخر الشديد».

وأضاف أن لاعبي الأهلي لديهم إصرار شديد على تقديم عروض مميزة للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة لإسعاد الجماهير في كل مكان.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements