رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عادل المأمور يغادر المستشفى عقب تعافيه من فيروس كورونا

عادل المأمور
عادل المأمور

كشف وليد عبدالرحمن رئيس الجهاز الطبي لقطاعات الناشئين بالنادي، أن عادل المأمور نجم حراسة مرمى الزمالك السابق، والمدير الفني لحراس المرمى بقطاعات الكرة، غادر المستشفى، عقب تعافيه من فيروس كورونا.



وأكد عبدالرحمن أن نجم الزمالك السابق، خضع لمسحة طبية للكشف عن كورونا للاطمئنان عليه قبل خروجه من المستشفى، وجاءت سلبية.

وشدد رئيس الجهاز الطبي لقطاعات الناشئين بالنادي على أن حالة المأمور مطمئنة وبحالة صحية طيبة، ويتواجد حاليا بالمنزل، حيث سيستمر العزل المنزلي له لعدة أيام  للاطمئنان عليه بشكل نهائي، على أن يقوم بعدها  بإجراء فحوص للتأكد من سلامته بشكل نهائي، ومن ثم يستطيع العودة لممارسة عمله.

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك نظيره إنبي يوم السبت المقبل الموافق 2 يناير 2021 ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

يذكر أن الزمالك حقق فوزا مهما علي سموحة بهدفين دون رد فى المباراة التى أقيمت بالجولة الثالثة بالدوري.

وكان البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أعرب عن سعادته بالفوز على سموحة بهدفين دون رد في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وأوضح أن فريق سموحة فريق جيد يضم لاعبين متميزين.

وأشاد المدير الفني بأداء حازم إمام لاعب الفريق في اللقاء، موضحا أنه من نجوم اللقاء كما أثنى على أداء المغربي حميد أحداد رغم عدم التهديف، مضيفا أنه قدم مباراة جيدة موضحا أنه سعيد بأداء المجموعة بالكامل.

وأضاف أن حمزة المثلوثي يعمل بجدية وسيتم الدفع به في الوقت المناسب، ولن يتم الدفع باي لاعب غير جاهز، وأشار إلى أن فرجاني ساسي كان يعاني من كدمة وكان هناك حرص على إراحته.

وأضاف المدير الفني أن مصطفى محمد كان يعاني من إصابة في الظهر ولم يتدرب بشكل منتظم وأوضح أن اهتمام أندية بالتعاقد معه أمر طبيعي لأنه لاعب متميز، وشدد على أنه في حالة رحيله سيكون الجهاز الفني حزين، وأوضح أن مهمة الجهاز الفني هي توفير البدائل لأي لاعب غائب.

وأضاف المدير الفني أنه ليس راضيا عن حالة ملعب المباراة موضحا أن هناك إمكانيات كبيرة في مصر والفريق كان في حاجة لملعب أفضل لخوض اللقاء، وقال: "هناك مشاكل في الملاعب في مصر وإذا لعب عليها ميسي ورونالدو لن يظهرا بالشكل الأنسب".

والفوز رفع رصيد الفريق الابيض إلى 7 نقاط يحتل المركز الثالث في حين يتوقف رصيد سموحة عند 5 نقاط يحتل المركز الثامن.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب  والرياضة قرر  تولي المستشار عماد عبد العزيز عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك منصف رئيس اللجنة التي تدير القلعة البيضاء بعد وفاة المستشار أحمد بكري متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أنه سيتم إضافة عضو جديد باللجنة في الفترة الحالية مع المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة والمستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الجديد.

ومن المقرر أن يعلن وزير الرياضة عن العضو الجديد الذي سينضم للجنة إدارة القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة المقبلة.

Advertisements
الجريدة الرسمية