رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طوكيو 2020 | موعد مباراة المنتخب الأوليمبي أمام نظيره البرازيلي والقنوات الناقلة

منتخب مصر الاوليمبي
منتخب مصر الاوليمبي

يستعد منتخب مصر الأوليمبي، بقيادة مديره الفني شوقي غريب، لمواجهة نظيره البرازيلي، في الدور قبل النهائي بمنافسات كرة القدم، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو.



موعد مباراة مصر والبرازيل والقنوات الناقلة


وتنطلق مباراة مصر والبرازيل فى الساعة الثانية عشر ظهر غد السبت بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة سايتاما، وستذاع على قنوات beIN 4K HDR، beIN Sports HD Xtra 2. 

المران الختامي
ويختتم منتخب مصر الأولمبي اليوم الجمعة، استعداداته لمواجهة نظيره البرازيلي، المقرر إقامتها على ملعب مدينة سايتاما، في الدور ربع النهائي بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو .

مران خفيف
ومن المقرر، أن يخوض منتخب مصر مرانا خفيفا في الخامسة مساء بتوقيت العاصمة اليابانية طوكيو، تحت قيادة مديره الفني شوقي غريب، يتضمن بعض تدريبات الجري والإحماء، إلى جانب بعض التدريبات الخفيفة بالكرة، ويختتم بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين، على أن يقوم أسامة عبد الكريم بتدريب ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمود جاد .

مشوار تأهل الفراعنة
وكان منتخب مصر تأهل للدور ربع النهائي كوصيف للمجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط، خلف منتخب إسبانيا الذي تصدر المجموعة برصيد 5 نقاط .

وتعادل منتخب مصر أمام نظيره الأسباني، في الجولة الأولى بدون أهداف، قبل أن يخسر لقاء الجولة الثانية أمام الأرجنتين بهدف دون مقابل، ثم اختتم مباريات دور المجموعات بالفوز على نظيره الأسترالي 2/0 ليصبح رصيده 4 نقاط، ارتقى بها لوصافة المجموعة خلف المنتخب الأسباني .

Advertisements
الجريدة الرسمية