رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طوكيو 2020 | موعد مباراة السعودية والبرازيل والقنوات الناقلة

منتخب السعودية
منتخب السعودية
Advertisements

يلتقي منتخب السعودية الأوليمبي نظيره البرازيلي، غدا الأربعاء، فى الجولة الختامية بالمجموعة الرابعة، التي تضم معهما منتخبا كوت ديفوار وألمانيا.



موعد مباراة السعودية والبرازيل
وتنطلق مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره البرازيلي، فى العاشرة صباح غد الأربعاء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت السعودية، على ملعب سايتاما.

القناة الناقلة لمباراة السعودية والبرازيل
وتنقل مباراة السعودية أمام البرازيل على الهواء مباشرة، عبر قناة شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتبث المباراة على قناة bein sport extra 2، ويعلق عليها المعلق الرياضي سوار الذهب.

السعودية تودع الأولمبياد
وودع منتخب السعودية أولمبياد طوكيو بعد تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي، الأحد الماضي، أمام منتخب ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية لدور المجموعات، وتعد مباراته غدا أمام البرازيل مباراة تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب السعودي، فيما يسعي المنتخب البرازيلي للفوز بها لحسم صدارة المجموعة الرابعة، حيث يتنافس على صدارتها مع المنتخب الإيفوراي الذي يملك فى رصيده 4، وكذلك منتخب ألمانيا الذي يملك 3 نقاط بعد الجولة الثانية. 

وسجل المنتخب الألماني هدفه الأول في المباراة بالدقيقة (11)، عن طريق لاعبه ناديم أميري وأدرك المنتخب السعودي هدف التعادل في الدقيقة (30) عن طريق نجم الأخضر سامي النجعي بعد تمريرة من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء تسكن وسط المرمى.

وسجل المنتخب الألماني الهدف الثاني في الدقيقة (43) عن طريق راغنار أتشي، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء تسكن يسار مرمى حارس المنتخب الوطني.

وسجل المنتخب الأخضر الأولمبي الهدف الثاني في الدقيقة (50) عن طريق سامي النجعي.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة (67) البطاقة الحمراء للاعب منتخب ألمانيا أموس بيبر بعد تدخله على سالم الدوسري، وذلك بعد عودته لتقنية الـVAR.

وسجل المنتخب الألماني هدف التقدم من جديد والثالث في الدقيقة (75) عن طريق فيليكس أودوخاي بعد تمريرة من ماكس كروز سكنت يمين المرمى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية