رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طوكيو 2020 | تغييرات هجومية في تشكيلة منتخب مصر أمام الأرجنتين

منتخب مصر الاوليمبي
منتخب مصر الاوليمبي
Advertisements

تأكد قيام شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الاوليمبي، بإدخال بعض التعديلات فى تشكيلة الخط الامامي الهجومي للفراعنة فى مباراة الجولة الثانية امام منتخب الارجنتين، والمحدد لها غدا الاحد، بدورة الالعاب الاولمبية المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو .



تغييران مؤكدان

وعلمت "فيتو" أن غريب استقر بشكل كبير على الدفع باللاعب صلاح محسن منذ بداية المباراة على حساب طاهر محمد طاهر، الذي ظهر بعيدا عن مستواه فى مباراة اسبانيا.

كما يرغب شوقي غريب فى الاستفادة من مهارات صلاح محسن وقدرته على المراوغة والاختراق من الاطراف، فضلا من قدراته التهديفية وهز شباك المنافسين .


ويتجه غريب للدفع بإبراهيم عادل ليلعب تحت رأس الحربة، لاستغلال الامكانيات الكبيرة للاعب بيراميدز فى صناعة الاهداف، وتمويل احمد ياسر ريان، الذي تأكد استمراره فى التشكيلة الاساسية فى مركز رأس الحربة، وسيكون دخول ابراهيم عادل على حساب امام عاشور،، وربما اسامة جلال، فى حال قرر غريب اللعب بلاعبين فقط فى مركز قلب الدفاع .

كما تأكد استمرار رمضان صبحي فى التشكيلة الاساسية ايضا، ليشكل مع ابراهيم عادل وريان، مثلث هجومي خطير، قادر على اختراق دفاعات منتخب الارجنتين، خاصة ان شوقي غريب يطمح فى تحقيق الفوز وانتزاع الثلاث نقاط من منتخب التانجو، ليقطع شوطا كبيرا فى مشوار التأهل للدور الثاني بالبطولة .

المران الختامي

ويختتم منتخب مصر الاوليمبي اليوم السبت، استعداداته لمواجهة نظيره الارجنتيني، فى الجولة الثانية بمنافسات كرة القدم بدورة الالعاب الاولمبية المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو .

ومن المقرر، أن يخوض منتخب مصر مرانا خفيفا فى الخامسة مساءا بتوقيت العاصمة اليابانية طوكيو، تحت قيادة مديره الفني شوقي غريب، يتضمن بعض تدريبات الجري والاحماء، الي جانب بعض التدريبات الخفيفة بالكرة، ويقوم اسامة عبد الكريم بتدريب ثلاثي حراسة المرمي محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمود جاد .

وكان منتخب مصر قد تعادل امام نظيره الاسباني، فى الجولة الاولى بدون اهداف، ليحصل على نقطة ثمينة من الماتادور الاسباني احد الفرق المرشحة للفوز بالميدالية الذهبية .

موعد مباراة مصر والأرجنتين


وستقام المباراة بعد غد الأحد المقبل 25 يوليو بملعب سابورو دومي، في تمام الساعة التاسعة والنصف صباح الأحد بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأرجنتين 
وتنقل قنوات بي إن سبورت أحداث المباراة لكونها الناقل الحصري لدورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2021.

ويواجه المنتخب الأولمبي في اخر مبارياته في المجموعة الثالثة منتخب أستراليا يوم الأربعاء المقبل 28 يوليو الجاري في تمام الساعة 11 صباحاً.

ترتيب مجموعة مصر

وأصبح ترتيب المجموعة بعد الجولة الاولى كالتالي: أستراليا (3 نقاط) - مصر (نقطة) - إسبانيا (نقطة) - الأرجنتين (صفر).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية