رئيس التحرير
عصام كامل

طوارئ في اتحاد الجمباز قبل استضافة كأس العالم

كأس العالم للجمباز
كأس العالم للجمباز
أعلن مسئولو اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، حالة الطوارئ استعدادا لاستضافة منافسات بطولة كأس العالم للجمباز الفني رجال وسيدات، والمقرر لها خلال الفترة من 3 وحتى 6 يونيو المقبل بالقاهرة.


ومن المقرر أن تقام منافسات البطولة بمشاركة عدد كبير من الدول على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة.

وأعلن الاتحاد مؤخرا عن اللوجو والشعار الخاص بالبطولة، والذي تم تصميمه بشكل مميز، ويحمل علامات مميزة ولمسة من الحضارة المصرية.


ومن جانبه قام الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد، بعمل زيارة تفقدية لصالات مجمع استاد القاهرة، لمعاينة الملاعب قبل انطلاق الحدث الهام، وكذلك الاطمئنان على جاهزية كل المرافق.





وشملت زيارة مسئولو الاتحاد صالات 1 و2 و3، بمجمع الصالات المغطاة، حيث من المقرر أن يجري الاتحاد عدد من الإجراءات التنظيمية حتى تكون الصالات جاهزة لاستقبال المنافسات الرسمية والتدريبات أيضا.




ووعلى جانب آخر، تعاقد اتحاد الجمباز مع الخبيرة جالا كاميلينوفا المديرة الفنية للمنتخب الأول الأذربيجاني، والتي حققت معه بطولة العالم للجمباز الإيقاعى وذلك لتولي تدريب المنتخب المصري الجماعى الذي تأهل إلي دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو.




ويضم المنتخب الوطني 8 لاعبات هن تيا ضياء صبري، وسلمي خالد عبد العزيز، وملك شريف باهر، ولوجينا إسلام محمد، وفريدة أشرف حمدي، وجني محمد عادل، وبولينا عمرو حسن، وسارة حليم فانوس ، بالإضافة إلي تدريب اللاعبة حبيبة مرزوق التي تأهلت إلي دورة الألعاب الأوليمبية في منافسات الفردي.




ومن المقرر أن تقوم الخبيرة الأذربيجانية بإختيار خمس لاعبات من الثمانية لتمثيل المنتخب المصري في الأوليمبياد. ‎

وقال الدكتور إيهاب آمين إن الاتحاد تعاقد مع الخبيرة جالا ، والتي تمتلك خبرة فنية عالية وسيرة ذاتية قوية ، وسيكون لها تأثير إيجابي كبير علي أداء لاعبات المنتخب المصري في الدورة الأوليمبية ، التي يطمح الاتحاد خلالها بأن يصبح من أفضل 10 منتخبات في الدورة ، مشيرا إلى أن مدة التعاقد مع المدربة الأذربيجانية حتي إنتهاء منافسات الدورة الأوليمبية.

كما أعلن مسئولي الاتحاد مؤخرا عن فتح باب التطوع للمشاركة في تنظيم منافسات البطولة، على أن يتم تسجيل طلبات الراغبين من خلال الموقع المخصص للشأن ذاته.
الجريدة الرسمية