رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طلعت يوسف يقترب من خلافة ريكاردو في تدريب الإسماعيلي

طلعت يوسف
طلعت يوسف
كشف محمد محسن أبوجريشة المدرب العام لنادي الجونة، لاعب النادي الإسماعيلي السابق، عن اسم خليفة البرازيلي ريكاردو في تدريب الدراويش خلال الفترة المقبلة.


وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "الحمد لله على الفوز ضد الإسماعيلي، قدمنا أداءً جيدًا ونجحنا في تحقيق الفوز رغم التأخر بهدف في بداية اللقاء، وتحقيق 5 نقاط في 3 مباريات أمر جيد، ولدينا طموح كبير في تحقيق مركز متقدم هذا الموسم".

وأضاف: "نتمنى التوفيق للنادي الإسماعيلي في الفترة المقبلة، وللجهاز الجديد بقيادة الكابتن طلعت يوسف المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري.

وجاء إعلان أبوجريشة عن مدرب الإسماعيلي الجديد برغم وجود تصريحات رسمية من جانب مجلس إدارة الإسماعيلي حتى الآن.

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بقيادة إبراهيم عثمان، إقالة الجهاز الفني للفريق الأول بالكامل، بقيادة البرازيلي فيرون ريكاردو، بعد خسارة الفريق أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الاثنين على استاد خالد بشارة بالجونة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليصبح المدرب البرازيلي وجهازه المعاون أول ضحايا مسابقة الدوري المصري الممتاز فى نسخته الجديدة للموسم الحالي 2020 – 2021.

وفاز فريق مباراة الجونة على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل على ملعب خالد بشارة بمدينة الجونة بالبحر الأحمر، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم الإسماعيلي بالهدف الأول فى الدقيقة 28 عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف، ثم تعادل محمود الشبراوي للجونة فى الدقيقة 68، وأحرز كريم الطيب هدف التقدم للجونة فى الدقيقة 76 من اللقاء.

وشهدت الدقيقة 21 ضربة جزاء مهدرة لفريق الجونة أضاعها عمرو أحمد عبد الفتاح.

وتشهد هذه الجولة تأجيل أربع مباريات بسبب مشاركة أندية الأهلي والزمالك في مباريات دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك فريقا بيراميدز والمقاولون العرب في مباريات دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية، على أن تقام المباريات الأربع المؤجلة بهذه الجولة في شهر يناير المقبل على النحو الآتي:

- بيراميدز أمام وادي دجلة تقام يوم 11 يناير، فى الثانية والنصف ظهرا بإستاد الدفاع الجوي.

- مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري تقام يوم 11 يناير، فى الخامسة مساء بإستاد السلام.

- مباراة المقاولون العرب أمام سيراميكا كليوباترا، وتقام يوم 12 يناير بإستاد الجبل الأخضر.

- مباراة سموحة أمام الزمالك، وتقام يوم 12 يناير فى السابعة والنصف مساء باستاد الجيش ببرج العرب.
Advertisements
الجريدة الرسمية