رئيس التحرير
عصام كامل

طلعت يوسف: إمكانيات الإسماعيلي لن تحقق طموحات الجماهير

طلعت يوسف
طلعت يوسف
كشف طلعت يوسف المدير الفنى الجديد للنادى الإسماعيلى، عن تفاصيل جلسته مع مجلس إدارة الدراويش التي أكد فيها أن الفريق يمر بظروف صعبة وإمكانياته لن تساعده على تحقيق  مطالب جماهير الدراويش.


وقال طلعت يوسف في تصريحات إذاعية :" أنه لن يدير مباراة الدراويش مع البنك الاهلى لعدم معرفته الكاملة بالفريق لذلك  منح القيادة لمحمد وهبة المدرب العام للفريق، خاصة أنه حتى الآن لا يعرف بعض اللاعبين فى الاسماعيلى لذا فضل بالاتفاق مع ادارة النادى أن يدير محمد وهبة المدرب العام مباراة البنك الاهلى يوم الجمعة المقبل ،  على أن اتواجد فى تدريب الخميس للمرة الأولى ثم أقود الفريق فى مباراة أسوان ".

 وأكمل طلعت يوسف: تدريبى للاسماعيلى بمثابة تحد جديد لى فى مشوارى مع الكرة ، ومحتاج مساندة الكثيرون ، أعلم أن الاسماعيلى من أندية القمة فى مصر وكنا قبل السنوات الأخيرة نستمتع بكرة الدراويش .

واضاف طلعت يوسف: أن الفريق يمر بظروف صعبة في ظل الإصابات الطويلة فى صفوف الدراويش وعلى رأسها باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى وعماد حمدى وفخر الدين بن يوسف .
واشار طلعب يوسف : أنه سيستغل قرار اتحاد الكرة بأن القائمة في يناير ستكون 35 لاعباً وبالتالي اتفقت مع مسئولى النادى على إجراء تدعيمات قوية للفريق فى يناير المقبل وعلى رأسها تدعيم خط الدفاع.

وأردف طلعت يوسف :" سوف أسعى لاستكمال الجهاز المعاون لى عقب مباراة البنك الاهلى ، نحن فى موقف صعب لو جئت وقوام الاسماعيلى مكتمل بوجود المصابين كانت الامور سوف تختلف كلياً ، ولكننا سنحاول عبور هذه المرحلة وطلبت ملف كامل عن الإصابات بالفريق".

وكان مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على الكرة، تكليف طلعت يوسف مديرا فنيا للفريق الأول، و محمد وهبه مدرب عام والكابتن سعفان الصغير مدربا لحراس المرمى والدكتور أحمد عبد اللطيف مخطط أحمال، جاء هذا بعد اجتماع المهندس إبراهيم عثمان مع الكابتن طلعت يوسف.

ولم يعرف الإسماعيلي الفوز في أول 3 مباريات في الدورى هذه الموسم، حيث تعادل مع المصرى سلبيا، ومع الإنتاج الحربى 3 /3 وسقط أمام الجونة 2 /1،وقرر مجلس إدارة الدراويش برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على الفريق الأول إقالة الجهاز الفنى بقيادة ريكاردو .
الجريدة الرسمية