رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طرد سيسيه.. الزمالك يضغط على دفاعات الاتحاد بعد 25 دقيقة

سيسيه
سيسيه
سيطر التعادل السلبي على أول 25 دقيقة من مباراة الزمالك أمام نظيره الاتحاد السكندري، التي تقام على ملعب إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.

اظهار ألبوم



ولعب الزمالك ضاغطا منذ الدقائق الأولى من أجل محاولة إحراز هدف مبكر، حيث كانت أخطر الفرص من نصيب أحمد سيد زيزو الذي استغل تمريرة بينية لينفرد بالمرمى إلا أنه سددها في جسد الحارس محمد صبحي.

اظهار ألبوم



كما أهدر يوسف أوباما فرصة ذهبية من رأسية قوية بعد عرضية من الجبهة اليمنى، إلا أن عمار حمدي لاعب الاتحاد السكندري أنقذها من على خط المرمى.

فيما حاول لاعبو الاتحاد السكندري بقيادة مديرهم الفني حسام حسن، امتصاص حماس لاعبي الزمالك مع الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق رزاق سيسيه وعمار حمدي.

وفي الدقيقة 25، أشهر الحكم إبراهيم نور الدين البطاقة الحمراء لرزاق سيسيه لاعب الاتحاد، بعد تدخل عنيف مع طارق حامد، عقب العودة لتقنية الـvar.
 
ويلعب الزمالك بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة – حازم إمام.
خط الوسط: طارق حامد – يوسف أوباما – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبدالرازق شيكابالا.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من، محمود عبدالرحيم “جنش” – إسلام جابر –محمد عبدالسلام – مروان حمدي – حميد أحداد – أحمد عيد – حسام أشرف – أسامة فيصل – حسين فيصل

وحرص لاعبو الزمالك، على ارتداء قمصان تحمل الرقم 20، خلال عمليات الإحماء في إستاد القاهرة استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، لإحياء ذكرى شهداء النادي الذين رحلوا في واقعة إستاد الدفاع الجوي.



ويحل غدا الإثنين الذكرى السادسة لأحداث إستاد الدفاع الجوي التي أدت إلى استشهاد 20 شخصًا من مشجعي الزمالك يوم 8 فبراير 2015.



ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعدما فاز في سبع مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.
Advertisements
الجريدة الرسمية