رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طبيب الزمالك يكشف موقف إصابات الفريق قبل القمة

محمد أسامة طبيب الزمالك
محمد أسامة طبيب الزمالك
كشف محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات إصابات الفريق قبل لقاء القمة.

وقال طبيب الزمالك: إن جميع اللاعبين جاهزين للمشاركة في مباراة الأهلي المقبلة والمقرر لها يوم الأحد المقبل بالدوري.

وأكد طبيب نادي الزمالك، أن جميع لاعبي فريق القلعة البيضاء، جاهزين للمشاركة في لقاء القمة أمام النادي الأهلي.

العضلة الضامة
وعن موقف عبد الله جمعة فقال: اللاعب كان يعاني من إصابة في العضلة الضامة وهو في المرحلة الاخيرة من التعافي ومن المتوقع أن يكون متواجدا خلال القمة

وفاز الزمالك على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدف مساء اليوم الأربعاء على استاد الجيش في السويس، في دور الـ 32 لكأس مصر، ليتأهل لدور الـ 16 في مواجهة الإسماعيلي.

أسامة نبيه: ثلاثية الكأس مرضية
فى الوقت الذي كشف أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك فيه عن أن الفوز الذي حققه الفريق على حرس الحدود يعد مهما، خاصة أن الجميع كان في حالة تركيز شديدة، مشددًا على أن النتيجة مرضية في ظل غياب العديد من اللاعبين المؤثرين بالفريق.

وأضاف: "الجهاز الفني قام بإشراك أكثر من لاعب كان بعيدًا عن المباريات خلال الفترة الماضية، وحاولنا بكل الطرق فصل الفريق عن مباراة القمة والأجواء الحالية".

كما أشار مدرب الزمالك إلى أن اللاعبين جاهزون على المستوى البدني للفترة المقبلة، موضحًا أن الجهاز الفني يحاول بقدر الإمكان منح الشباب فرصة للمشاركة خلال الفترة المقبلة.

وعن عودة أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومحمود جنش وعبد الله جمعة وطارق حامد، في لقاء الأهلي شدد نبيه على أنها عودة مهمة وإضافة قوية للزمالك.

حازم إمام: الزمالك حقق هدفه من مواجهة الحدود
وقال حازم إمام لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إن الفريق قدم مباراة جيدة أمس أمام حرس الحدود، مشددا على أن الزمالك حقق الهدف المطلوب بالفوز والصعود إلى دور الـ 16.

وأضاف أن اللاعبين يحاولون إسعاد الجماهير بالفوز في كل المواجهات التي يخوضونها خلال الفترة الحالية.

واختتم لاعب الزمالك: "مباراة الأهلي ستكون قوية، وسنلعب من أجل الفوز فقط للحفاظ على صدارة بطولة الدوري الممتاز".

محمود علاء يصل للهدف الـ40 مع الزمالك
ووصل محمود علاء، مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى هدفه رقم  40 في مسيرته مع الفريق، منذ ارتدائه القميص الأبيض قبل 4 سنوات.

وسجل علاء هدفين في مباراة الزمالك أمام حرس الحدود بدور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

وأصبح رصيد علاء 40 هدفًا، كأكثر المدافعين في تاريخ الفارس الأبيض تسجيلًا للأهداف بواقع 30 هدفًا في الدوري، و4 أهداف في كأس مصر، وهدفين في كأس السوبر المصري، وهدفين في دوري أبطال أفريقيا، وهدفين في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
Advertisements
الجريدة الرسمية