رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمود علاء

محمود علاء
محمود علاء
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة محمود علاء مدافع الفريق بمزق في العضلة الضامة بعدما خضع اللاعب لأشعة أمس للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة إنبي الأخيرة في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


وأكد أسامة أن علاء سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة المقبلة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.


الزمالك راحة 72 ساعة قبل مواجهة الجيش
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قرر منح اللاعبين راحة لمدة ٧٢  ساعة بعد الفوز على انبي يوم  الجمعة الماضي.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ22من مسابقة الدوري المصري الممتاز ليصل للنقطة 48 في صدارة البطولة.

يواجه الزمالك فريق طلائع الجيش، مساء الخميس المقبل الموافق 20 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة 23 للدوري الممتاز.

ومن المقرر إقامتها الساعة السابعة مساء وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت.

مباريات الجولة 22 للدوري الممتاز
ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على نظيره إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين  على إستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة 22 للدوري الممتاز.

وأحرز أهداف القلعة البيضاء كل من يوسف أوباما وأشرف بن شرقي ومحمود علاء، بينما أحرز رامي صبري هدف الفريق البترولي الوحيد.
Advertisements
الجريدة الرسمية